رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تقرب عماد النحاس من سموحة

3 أسباب تقرب عماد النحاس من سموحة

تحقيقات وحوارات

عماد النحاس

3 أسباب تقرب عماد النحاس من سموحة

محمد علاء 06 أبريل 2019 23:18

لا شك، أن عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أصبح محط اهتمام العديد من أندية مسابقة الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد النتائج التي حققها مع فريق الذئاب في الفترة الأخيرة.

 

ودخل نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، في مفاوضات جادة مع عماد النحاس، من أجل إقناعه بتولي القيادة الفنية للفريق السكندري، من بداية الموسم المقبل.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تقرب عماد النحاس، من تولي القيادة الفنية للفريق السكندري خلال الفترة المقبلة.

 

نتائج المقاولون
أصبح المقاولون العرب فرس رهان بمسابقة الدوري العام، بعد الأداء المتميز الذي قدمه ذئاب الجبل تحت القيادة الفنية لعماد النحاس، الذي تولى إدارة الفريق في 25 أكتوبر الماضي خلفاً لعلاء نبيل، بعد تراجع نتائج المقاولون تحت القيادة الفنية للأخير .

 

ذئاب الجبل خاضوا تحت قيادة عماد النحاس العديد من المباريات، بمسابقة الدوري العام، كانت البداية أمام حرس الحدود في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يبدأ ذئاب الجبل سلسلة انتصارات تحت قيادة العمدة.

 

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من إجمالي 27 مباراة، حيث استطاع الفوز في 10 لقاءات والخسارة في 11، والتعادل في 6 مواجهات.

 

أزمة العميد
تعقدت الأمور كثيرًا بين حسام حسن، المدير الفني الحالي لفريق سموحة، وبين مجلس إدارة الفريق السكندري، خصوصًا بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها العميد، منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق.

 

حسام حسن تولى تدريب نادي سموحة منتصف شهر مارس الماضي، لكنه منذ ذلك الحين خاض أربع مباريات، خسرهم جميعا، الأمر الذي زاد من احتقان جماهير الفريق.

 

البداية كانت أمام الإسماعيلي والخسارة بهدف، ثم الخسارة أمام المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعدها الهزيمة أمام وادي دجلة بثلاثة أهدف مقابل هدفين، وأخيرًا الخسارة أمام الزمالك بهدف دون رد.

 

مماطلة الذئاب
لم يوقع عماد النحاس، على عقود تجديد تعاقده مع نادي المقاولون العرب بشكل رسمي حتى الآن، وهو ما يؤكد وجود رغبة لديه في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكان نادي المقاولون، قد أعلن في وسائل الإعلام، بأن هناك نية لاستمرار النحاس على رأس القيادة الفنية، إلا أنه لم يتم توقيع عقود بشكل رسمي.

 

ويرفض النحاس، التوقيع على أي عقود في الفترة الحالية، بداعي أن تركيزه منصب مع الفريق، مطالبًا الإدارة بالانتظار حتى نهاية الموسم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان