رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هكذا علق المشاهير على هزيمة الأهلى الثقيلة من صن داونز

هكذا علق المشاهير على هزيمة الأهلى الثقيلة من صن داونز

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبو صن داونز بعد هزيمة الأهلى

هكذا علق المشاهير على هزيمة الأهلى الثقيلة من صن داونز

فادي الصاوي 06 أبريل 2019 20:24

 

عبر عدد من مشاهير الرياضة والفن والشخصيات العامة عن غضبهم الشديد من الهزيمة الثقيلة التى تلقها فريق النادي الأهلى لكرة القدم من مضيفة صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وخسر الأهلى بخماسية من صن داونز، أحرزها زوان فى الدقيقة 14، واين بالدقيقة 23 وناسيمنتو بالدقيقة 47، وسيرينو فى الدقيقة 62 وأخيراً باكاماني بالدقيقة 83، خلال المواجهة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب لوكاس موريبي فى مدينة بريتوريا بجنوب افريقيا

 

ضم تشكيل الأهلى مباراة اليوم:محمد الشناوى، محمد هانى، وأيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول، عمرو السولية وأحمد فتحى ورمضان صبحى وكريم نيدفيد وجونيور أجايى ومروان محسن، ودفع لاسارتي بالثلاثي ياسر إبراهيم وناصر ماهر ووليد أزارو على مدار أحداث اللقاء.

 

وبدوره قال وائل جمعة مدافع نادي الأهلى السابق، فى تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، : "هذه الهزيمة أقل ما يقال عنها عار.. المدرب يتحمل المسئولية، ولا يملك عذرا لهذه الهزيمة".

 

وعلق إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، عبر صفحته على "تويتر" على النتيجة قائلا : "هزيمة الأهلي بخماسية نتيجة عدم اختيار لاعبين أكفاء يستحقون الانضمام للأهلي مش أي لاعب يقدر يلعب في الأهلي تحت ضغط جماهيري وإعلامي.. مستوى أقل للحصول على بطولة إفريقيا".

بينما حمل الفنان نبيل الحلفاوي، الدفاع مسئولية خسارة المارد الأحمر، قائلا: "هذه الهزيمة مسئولية الدفاع كاملًا".

فى السياق ذاته تقدم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باعتذاره لجماهير الأهلي، موضحا أنه من الصعب التعليق على هزيمة اليوم فقد قدمنا مباراة سيئة اليوم، مضيفا: "لكن لا وقت للحديث عن أي شيء الآن.. هذه هى كرة القدم، وعلينا فقط العمل والتركيز فيما هو قادم".

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلى وصن داونز فى مباراة الإياب بمصر المقرر يوم 13 إبريل الجاري، وباتت فرص الأهلى فى الصعود للدور نصف النهائي شبه معدومة.

 

ومن جانبها سخرت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت صفحة "إيطاليان زملكاوي" على السخرية من الأهلي عقب كل هدف يستقبله، بنشر صور و"كوميكس" ساخرة، منها على سبيل المثال صورًا للاعبيّ الزمالك فرجاني ساسي وخالد بوطيب وهما يشيران بالـ5.

 

ونشرت صفحة "اتحاد ساركازم" التابعة لجمهور نادي الاتحاد السكندري، صورة ساخرة من هزيمة الأهلي، خاصةً أن فريقهم خسر من المارد الأحمر قبل 3 أيام، فيما سخرت صفحة "إسماعيلي ترول" من هزيمة الأهلى بنشر صورة للحارس محمد الشناوي، معلقة عليها:" لما تشوف الـex معدية قدامك مع خطيبها".

 

بينما عبر رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن استيائه من جماهير الزمالك السعيدة بفوز صن داونز على الأهلي.

 

وكتب ساويرس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مش فاهم الزملكاوية فرحانين ليه في هزيمة الأهلي؟!.. المفروض أنا وابن عمي على الغريب".

فى السياق ذاته أعلن النادي الأهلى، عن توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد الخسارة أمام مضيفهم فريق صن داونز، وأرجع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سبب الهزيمة إلى غياب الروح والتخاذل أمام المنافس وعدم اللعب الروح القتالية المعهودة، مما أدى إلى اقتراب توديع الشياطين الحُمر للبطولة الأفريقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان