رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

أبوريدة ينقلب على التحيكم.. والغندور في الصورة

أبوريدة ينقلب على التحيكم.. والغندور في الصورة

محمد علاء 06 أبريل 2019 18:32

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة؛ بسبب أزمات التحكيم التي تتسبَّب في تعقيد الأمور داخل أروقة الجبلاية في الفترة الأخيرة.

 

ويبدو أنَّ الفترة القليلة المقبلة، ستشهد العديد من التغييرات داخل لجنة الحكام، خصوصًا في ظل انقلاب أبوريدة على لجنة الحكام بالكامل التي يقودها عصام عبد الفتاح.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تمهد لوجود تغييرات داخل لجنة الحكام خلال الموسم المقبل على أقصى تقدير، نظرًا لصعوبة إجراء أي تغييرات في الفترة الحالية.

 

الهجوم المستمر
استشاط أبوريدة، غضبًا بسبب الأزمات التي تضرب لجنة الحكام واحدة تلو الأخرى، وهو ما يهدّد استمرار مسيرة المسابقة في الفترة الحالية.

 

هناك أزمة داخل المجلس، بسبب الهجوم الذي يتعرض له الأعضاء، بسبب الأخطاء التحكيمية، خصوصًا في لقاءات الأهلي والزمالك، والتي تصدرت المشهد في الفترة الأخيرة.

 

وكان هناك العديد من الأندية، طالبوا بإسناد لقاءاتهم إلى طاقم تحكيم من الخارج وأبرزهما الزمالك وبيراميدز حتى الآن.

 

سفريات عبد الفتاح
نمى إلى علم هاني أبوريدة، بأن عصام عبد الفتاح، يدير المنظومة التحكيمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا «واتس اب»، وذلك بسبب العديد من السفريات التي ارتبط بها في الآونة الأخيرة.

 

واستشاط أبوريدة غضبًا، بعدما نمى إلى علمه بأن عبد الفتاح دائم السفريات خارج مصر دون إبلاغ مجلس الجبلاية، حيث يتواجد في بعض الدول العربية من أجل إلقاء محاضرات على الحكام.

 

وعلم أبوريدة، أن عبد الفتاح، يسافر بشكل مستمر إلى تونس والمغرب والجزائر، لإعطاء بعض المحاضرات لحكام شمال أفريقيا، حيث يتقاضي مقابل مادي نظير ما يقوم به.

 

الإحلال والتجديد
يرى بعض الأعضاء، ضرورة عمل إحلال وتجديد داخل لجنة الحكام وعلى رأسهم عصام عبد الفتاح، من أجل تهدئة حالة الغليان من جانب الأندية على مجلس الجبلاية بالكامل.

 

ويقود أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اتجاهًا قويًا داخل المجلس من أجل تعيين جمال الغندور، رئيسًا للجنة الحكام، بداية من الموسم الجديد.

 

ومن المنتظر، أن يحسم المجلس، مسألة إقامة عصام عبد الفتاح من عدمه، في اجتماع المجلس المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان