رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تحديات تنتظر الزمالك في مواجهة «أغادير»

تحديات تنتظر الزمالك في مواجهة «أغادير»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

تحديات تنتظر الزمالك في مواجهة «أغادير»

ضياء خضر 06 أبريل 2019 16:26

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة بنادي الزمالك غدًا أمام حسنية أغادير المغربي بمعقل الأخير، وذلك في إطار جولة الذهاب للدور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر أن يسدل الزمالك مساء اليوم الستار على تحضيراته للمباراة، حيث سيخوض الفريق الأبيض مرانه الختامي قبل مواجهة منافسه المغربي غدًا، وتبرز أمام لاعبي الزمالك وجهازهم الفني عدة تحديات قبل مواجهة حسنية أغادير، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية...

 

غيابات مؤثرة

 

سيخوض فريق الزمالك لقاء الغد أمام منافسه المغربي في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق الأبيض لأسباب مختلفة، حيث تم استبعاد كل من لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي والجناح الأيسر المغربي حميد أحداد من قائمة الفريق التي سافرت للمغرب بسبب إيقافهما لتراكم البطاقات.

 

وكذلك تم استبعاد الجناح الأيسر محمود كهربا من القائمة البيضاء لأسباب انضباطية، وذلك على خلفية اعتراضه بشكل غير مقبول عقب استبداله في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام سموحة.

 

وفي الوقت ذاته مازال الغموض قائمًا حول قدرة المدافع محمود علاء على المشاركة في لقاء الغد، وذلك لاستمرار معاناته من آثار الجرح القطعي الذي تعرض له في جبهته خلال مشاركته في إحدى مباريات المنتخب الوطني.

 

وسيكون السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك مطالب بإيجاد بديل سحري ليسد الفراغ الموجود في مركز الجناح الأيسر، لكن يبقى لديه بدائل لتعويض غياب لاعب الوسط فرجاني ساسي وكذلك المدافع محمود علاء حال عدم إشراكه في اللقاء.

 

 

منافس خطير

 

وسيكون فريق حسنية أغادير المغربي هو التحدي الأبرز الذي سيواجهه فريق الزمالك خلال لقاءه معه غدًا، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق المغربي هذا الموسم.

 

ويحتل فريق حسنية أغادير حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، ولا تفصله سوى نقطة واحدة عن فريقي الرجاء واتحاد طنجة صاحبي المركزين الثاني والثالث.

 

وقبل ساعات من المواجهة المنتظرة مع الزمالك حذر مهاجم الأخير خالد بوطيب فريقه بشكل واضح من خطورة منافسهم المغربي، والذي سيحاول مصالحة جماهيره من بوابة لقاء الزمالك بعد الهزيمة التي تلقاها قبل أيام أمام فريق أولمبيك آسفي في الجولة الـ 32 للدوري المغربي.

 

 

جماهير متحمسة

 

وستكون أجواء مواجهة الغد من بين التحديات التي سيواجهها فريق الزمالك، والذي سيخوض اللقاء وسط مدرجات مكتظة بأنصار الفريق المنافس.

 

وخلال الساعات الماضية وجه عبد الرحمن الحواصلي حارس حسنية أغادير رسالة لجماهير فريقه، طالبهم خلالها بضرورة الاحتشاد في ملعب مباراة الغد لدعم فريقهم، مؤكدًا أن التواجد الجماهيري الحاشد سيكون هو الحافز الأكبر لفريقه لتحقيق الفوز ووضع إحدى قدميه في الدور نصف النهائي للكونفدرالية.

 

والمعروف أن مواجهات الفرق المصرية مع نظيرتها بدول شمال أفريقيا دائمًا ما تتسم بالسخونة والندية، وسيزيد من حرارة مواجهة الغد كون الزمالك سبق وأقصى فريق اتحاد طنجة المغربي من النسخة الحالية للبطولة الكونفدرالية وبالتحديد من ملحق دور الـ32، لذلك سيحاول فريق حسنية أغادير الثأر لمواطنه ورد اعتبار الفرق المغربية أمام الزمالك.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان