رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي.. مغامرة أفريقية لـ«لأهلي» و3 «ديربيات» أوروبية

السبت الكروي.. مغامرة أفريقية لـ«لأهلي» و3 «ديربيات» أوروبية

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين برشلونة وأتليتكو مدريد

السبت الكروي.. مغامرة أفريقية لـ«لأهلي» و3 «ديربيات» أوروبية

ضياء خضر 06 أبريل 2019 10:10

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة مجموعة كبيرة من المباريات الهامة سواء على الساحة المحلية، وكذلك على الساحة الخارجية من خلال بعض المباريات القارية والعربية والأوروبية الهامة.

 

ويخوض فريق النادي الأهلي في تمام الثالثة من مساء اليوم اختبارًا صعبًا في ضيافة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي إطار الدور ذاته يلتقي سيمبا التنزاني مع مازيمبي الكونغولي، وحوريا الغيني مع الوداد المغربي، وفريق الرياضي القسنطيني الجزائري مع الترجي التونسي.

 

أما على الساحة المحلية وفي إطار الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم تقام اليوم 4 مواجهات، حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش، والجونة مع النجوم، ويصطدم وادي دجلة بفريق المقاولون العرب، ويستضيف بيراميدز الإسماعيلي في مواجهة من العيار الثقيل.

 

وعلى صعيد الدوريات الأوروربية تقام اليوم 3 لقاءات ديربي، سيكون أهمها المواجهة التي ستجمع متصدر الدوري الإسباني برشلونة مع مطارده أتليتكو مدريد، وفي الدوري الإيطالي سيخوض يوفنتوس متصدر البطولة مواجهة قمة من العيار الثقيل أمام ميلان الذي يحتل المركز الرابع.

 

وسيكون عشاق الكرة الألمانية على موعد اليوم مع لقاء ديربي ناري سيجمع بوروسيا دورتموند متصدر ترتيب البوندزليجا مع مطارده بايرن ميونيخ، وهو اللقاء الذي سيكون له دور كبير في حسم المنافسة على لقب البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان