رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

كلوب عن محمد صلاح: لاعب عظيم لا يمكن التشكيك في قدراته

كلوب عن محمد صلاح: لاعب عظيم لا يمكن التشكيك في قدراته

وكالات-محمد متولي 06 أبريل 2019 03:00

أعرب المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، عن سعادته بفوز فريقه على فريق ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 3 من منافسات البطولة. 

 

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "محمد صلاح لاعب عظيم ولا يمكن لأحد التشكيك في قدراته، وصوله إلى 50 هدفاً مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي إنجاز مذهل".

 

أردف"لقد جئت إلى هُنا، وأنا أعرف أننا سنواجه فريقًا جيدًا، ساوثهامبتون أصبح أفضل مع مدربه الجديد، كنا بحاجة للنقاط الثلاث، وكنا نعرف مدى صعوبة ذلك".

 

وأضاف: "لقد عانينا بعض الشيء، ولم ندافع بشكل جيد، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية في الأمتار الأخيرة على مرمانا، وهجماتهم المرتدة كانت خطيرة للغاية، وذلك جعلنا في وضع صعب، لقد أحرزوا هدفًا مُستحقًا، وبعد ذلك نحن أظهرنا رد فعل جيد، واستطعنا اللعب بشكل أفضل، وكان لدينا فرص، وسجّلنا هدفًا، وهذا كان أمر مُهمًا حقًا".

 

وواصل: "لقد أخبرت اللاعبين بين الشوطين أنّ عقليتنا رائعة، لقد لعبنا بشكل مُنظم للغاية، وضغطنا عليهم بشكل جيد، وتواجدنا في كل مكان في الملعب، أنا سعيد حقًا بالأداء الذي قدمه اللاعبين، كنا ندرك أنّ المباراة ستكون صعبة".

 

وتابع: "بعض اللاعبين بحاجة للعلاج، لم نقدم أداءً مرتفعًا، الناس يريدونا أنّ نلعب مثل مانشستر سيتي، ولكن غير قادرين على القيام ذلك، نحن نلعب بطريقتنا الخاصة، الآن لدينا 82 نقطة، هذا عدد هائل في هذا الدوري المجنون، أنا فخور حقًا، إنه أمر لا يُصدق".

 

واستكمل: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، مشاركة هندرسون وجميس ميلنر، جعلتنا أفضل، لقد كان من الجيد حقًا رؤية تأثير الثنائي، ثم سجّلنا هدفين رائعين، إنهم هدفان من طراز عالمي".

 

واختتم: "ولكن محمد صلاح أداءه ثابت إلى حد ما، لقد ظل هادئًا للتعامل مع الموقف الذي يتواجد فيه الآن، نحن لا نهتم بما يدور من حوله، ومن الجيد أنه سجّل الهدف الأول له بعد فترة طويلة من الغياب، إنها لحظة جيدة حقًا".

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان