رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«المجهول» يحاصر مستقبل «باسم مرسي»

«المجهول» يحاصر مستقبل «باسم مرسي»

ضياء خضر 05 أبريل 2019 21:38

أصبح مصير باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك في مهب الريح، وذلك بعدما قررت إدارة نادي سموحة فسخ عقد استعارتها للاعب بعد الأزمة التي دارت مؤخرًا بينه وبين حسام حسن مدرب الفريق.

 

نهاية درامية

 

وخلال الأيام الماضية تصدر اسم باسم مرسي عناوين الكثير من الأخبار الرياضية، بعدما تطايرت الأنباء عن دخوله في مشادة حامية مع حسام حسن مدرب سموحة خلال أحد التدريبات، حيث اتهم باسم مدربه بالإساءة لنادي الزمالك بالقول وهو ما دفعه للرد عليه لتشتعل المشادة بينهما.

 

تداعيات الأزمة التي درات بين اللاعب ومدربه تُرجمت على أرض الواقع سريعًا، من خلال تصريحات هاجم فيها حسام حسن وشقيقه إبراهيم باسم مرسي، حيث اتهماه بالكذب وافتعال المشاكل، مؤكدين عدم تقبل لاعبي الفريق السكندري لاستمراره بين صفوفهم.

 

 

موسم مخيب

 

وبدون مواربة يمكن اعتبار الموسم الحالي هو الأسوأ في مسيرة باسم مرسي الاحترافية في عالم الساحرة المستديرة، بعدما بدأه بخوض تجربة احترافية في صفوف فريق لاريسا اليوناني كان الفشل هو مصيرها.

 

ولم يستكمل باسم مرسي فترة إعارته لصفوف لاريسا اليوناني، حيث فسخ عقده مع الفريق اليوناني بعد قدومه لقضاء أجازة في القاهرة وتعذر عودته مرة أخرى لليونان بسبب عدم حصوله على تصريح سفر من التجنيد.

 

ومع حلول فترة الانتقالات الشتوية جاء عرض نادي سموحة بمثابة طوق نجاة لمهاجم الزمالك، لينقذه من شبح إكمال الموسم الحالي وهو في مقاعد المتفرجين، لكن ارتباط الطرفين انتهى أسرع مما كان متوقعًا.

 

واكتفى باسم بالمشاركة مع سموحة في 6 مباريات فقط ببطولة الدوري من بينهم مباراة واحدة شارك فيها كأساسي، في حين جاءت مشاركته في المباريات الخمسة الأخرى كاحتياطي، وعلى مدار 402 دقيقة لعب خاضها مع الفريق السكندري لم ينجح مهاجم الزمالك في إحراز أو صناعة أي هدف.

 

 

عودة مستبعدة

 

ولا شك أن رحيل باسم مرسي عن صفوف سموحة يعد خسارة كبيرة للاعب، سيما وأنه بذلك فقد فرصة العودة من جديد لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.

 

والمؤكد أن فرص قيد باسم في صفوف الفريق الأبيض بالموسم الجديد ستكون شبه معدومة، بعدما قضى معظم الموسم الحالي بعيدًا عن المشاركة في المباريات وهو ما انعكس بكل تأكيد على مستواه بشكل سلبي.

 

 

نهاية منتظرة

 

وعلى الأرجح ستشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية علاقة باسم مرسي بنادي الزمالك بشكل رسمي، إذ يتوقع أن تبادر إدارة النادي بعرض اللاعب للبيع أو إدخاله في أي صفقة تبادلية قد يبرمها النادي.

 

وسيكون اللاعب مطالبًا طوال الأشهر المقبلة بالحفاظ على لياقته البدنية من خلال الخضوع لتدريبات انفرادية، ليضمن تسهيل مهمته عند الالتحاق بصفوف أي فريق في الموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان