رئيس التحرير: عادل صبري 01:58 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل لوسط الأهلي.. عاشور أم حمدي؟

من الأفضل لوسط الأهلي.. عاشور أم حمدي؟

محمد علاء 05 أبريل 2019 12:11

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته الجادة لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها في الثالثة عصر غدًا السبت، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 

ويبحث الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل مواصلة الصحوة التي عليها الفريق سواء على مستوى مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ولا يزال هناك مفاضلة لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي، ما بين حسام عاشور وحمدي فتحي، من أجل الدفع بأحدهما بجوار عمرو السولية، في لقاء صن داونز الجنوب أفريقي.

 

حسام عاشور

لا شك، أن حسام عاشور، لاعب الفريق، يملك من الخبرات والمؤهلات ما يجعله قادرًا على اللعب بشكل أساسي في المباريات المقبلة للفريق الأحمر، حيث أن أرقامه تجعله الأفضل على الإطلاق.

 

وغاب عاشور عن اللعب بشكل أساسي مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة؛ بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، ومنعته من المشاركة في المباريات بفترة ليست بالقليلة، حيث وصلت لشهرين على أقل تقدير.

 

وعاد عاشور للمشاركة مع أصحاب الرداء الأحمر، في مباراة القمة 117 أمام نادي الزمالك، حيث ظهر بمستوى طيب، استحق عليه إشادة واستحسان من جانب الخبراء في الاستوديوهات التحليلية.

 

ويدعم محمد يوسف، المدرب المساعد للنادي الأهلي، مسألة الاعتماد على حسام عاشور في مباراة صن داونز، من أجل الاستفادة من خبراته، على عكس حمدي فتحي، الذي لا يملك خبرات أفريقية بالشكل الكافي.

 

حمدي فتحي

ظهر حمدي فتحي، لاعب الفريق، في قائمة مباراة صن داونز بعد غياب استمر لمدة لا تقل عن 20 يومًا، على أثر الإصابة التي تعرض لها ومنعته من المشاركة مع الفريق في المباريات.

 

ويؤمن الخواجة الأوروجواني، بأن وجود حمدي فتحي بجوار السولية في وسط ميدان الفريق الأحمر، هو الأفضل من الناحية التكتيكة له، خصوصًا في ظل منح الأخير قدرات أكبر من التقدم للأمام وزيادة الفاعلية الهجومية.

 

كما يمتاز حمدي فتحي، بالقدر على استخلاص الكرة دون ارتكاب أخطاء تذكر، وفقًا للإحصائيات التي تم إعدادها من جانب الجهاز المعاون للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

ومن المنتظر، أن تحسم تدريبات الفريق اليوم الجمعة، مسألة التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه الفريق في المباريات خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان