رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °
كهربا.. «طير انت»

تحقيقات وحوارات

كهربا.. «طير انت»

كهربا.. «طير انت»

محمد علاء 05 أبريل 2019 12:09

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا ساخنيًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبين محمود كهربا، الجناح الأيسر للفريق، آملاً في البحث عن فرصة للرحيل.

 

وتتصاعد الأزمة من حين لأخر، بين اللاعب ومجلسه، والتي كان آخرها في مباراة الفريق الأبيض أمام سموحة في مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد.

 

ولا شك، أن محمود كهربا أصبح قريبًا من الرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال الساعات القليلة المقبلة، وتحديدًا في نهاية الموسم الجاري، في ظل العديد من الأمور التي تمهد لذلك.

 

أزمة مع الجهاز الفني

لن يتحمل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأزمات التي يصدرها له كهربا من مباراة لأخرى سواء في الدوري أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ولم يكن اعتراض اللاعب على الجهاز الفني في المباراة الأخيرة أمام سموحة هي الأولى، حيث سبق له تصدير العديد من الأزمات للفريق بسبب الدخول في خلافات كثيرة مع لاعبي المنتخب المصري.

 

وحذر الخواجة السويسري، محمود كهربا أكثر من مرة، بعدم افتعال أزمات، حفاظًا على استقرار الفريق، إلا أن اللاعب لم يلتفت إلى ذلك.

 

أزمة العقد

ومن الوارد أن يلقي تصرف كهربا بظلاله على ملف تعديل عقد اللاعب، وهو المطلب الذي رفعه نجم هجوم الزمالك منذ فترة دون أن يلقى استجابة فعلية من إدارة النادي.

 

وخلال الفترة الماضية طالب كهربا مرارًا من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة إعادة النظر في القيمة المالية لعقده وترضيته من خلال تعديل العقد وزيادة المقابل المالي السنوي الذي يحصل عليه.

 

ومؤخرًا وعد مرتضى منصور كهربا بشكل صريح بالنظر مرة أخرى في مسألة تعديل القيمة المالية لعقده، معترفًا أن المبلغ الذي يتقاضاه اللاعب لا يتوازى مع ما يقدمه داخل الملعب، إلا أنه لاشئ يحدث.

 

أزمة الجماهير

لا تزال هناك فجوة بين جماهير نادي الزمالك وبين محمود كهربا، على الرغم من الصلح الذي تم بين الطرفين في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الفعل الغير أخلاقي الذي قام به اللاعب في إحدى اللقاءات.

 

وتعرض كهربا للإيقاف من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قيامه بالبصق على الجماهير، عقب مهاجمتهم له، بعد تراجع مستواه في اللقاءات الأخيرة للفريق الأبيض.

 

وتم رفع الإيقاف عن كهربا، عقب مباراة بترو أتليتكو الأنجلولي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي نجح الزمالك في تحقيق الفوز بها بهدف دون رد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان