رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. كلوب يتحدث عن تأثير الانتقادات على صلاح

قبل مواجهة ساوثهامبتون.. كلوب يتحدث عن تأثير الانتقادات على صلاح

محمد متولي-وكالات 03 أبريل 2019 18:30

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة الفريق القادمة المنتظرة ضد ساوثهامتبون والعديد من الأشياء التي تخص لاعبيه في الفترة الحاسمة من الموسم.

 

أكد كلوب، على عدم انزعاج محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق، من الانتقادات التي توجه له بسبب غيابه عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام ساوثهامبتون: «يتحدث الناس عن عدد المباريات التي لم يسجل فيها لكنه ليس منزعج بذلك القدر».

 

وأضاف المدرب الألماني: «الأمر حول معدل العمل، لقد ساعدنا على الفوز مرارًا و تكرارًا، وفي يوم من الأيام سيعود لذلك من جديد، لدينا 79 نقطة، بالتأكيد لا يمكنك الحصول على كل هذا إذا واجهتك مشاكل كبيرة في موسم».

 

وعن الهدف الثاني لفريقه ضد توتنهام: «لقد كان هدفًا عكسيًا و لكن كانت رأسية محمد صلاح هي التي أجبرته على ذلك. شعرنا كأنه كان هدفه».

 

كما كشف المدرب الألماني عن حضوره لمباراة منافسه المباشر مانشستر سيتي أمام كارديف اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الدوري الإنجليزي، لمشاهدة كارديف، الذي سيواجه ليفربول بعد فترة قصيرة.

 

كما أوضح المدير الفني لليفربول، أن المدافع الهولندي فان ديك: «لقد تدرب فيرجيل بشكلٍ طبيعي، يبدو كل شيء على ما يرام، لا أستطيع أن أقول كلمة سيئة عنه، فتى رائع لكنه يعلم أنه بحاجة إلى المدافعين الأخرين من حوله، الدفاع هو عمل جماعي».

 

واختتم كلوب حديثه قائلاً:" لدينا 79 نقطة من 32 مباراة، هذا لن يحدث كل موسم، علينا استغلال الأمر".

 

ليفربول يواجه ساوثهامتون الجمعة المقبلة لإطار الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل مواصلة المنافسة على لقب البريمرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان