رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 5 لاعبين تدربوا تحت قيادة آبائهم.. آخرهم نجل زيدان

فيديو| 5 لاعبين تدربوا تحت قيادة آبائهم.. آخرهم نجل زيدان

تحقيقات وحوارات

زيدان ونجله لوكا

فيديو| 5 لاعبين تدربوا تحت قيادة آبائهم.. آخرهم نجل زيدان

محمد عبد الغني 02 أبريل 2019 23:22

خاض بعض اللاعبين في الساحرة المستديرة أوقاتًا في مسيرتهم الكروية تحت قيادة آبائهم الفنية، كان آخرهم نجل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

 

لوكا زيدان خاض أول لقاء له رسمي هذا الموسم عندما حرس عرين فريقه أمام هويسكا وفاز فيها الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

 

وتعرض لوكا للانتقاد من بعض مشعجي ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فشل في التصدي لهدفي الفريق الضيف.


وعلى مر السنين، ظهر إلينا العديد من المدربين وأبنائهم في فرقهم، ما جذب وسائل الإعلام والنقاد نحو تلك العلاقات، واتُهم عديد منهم بأنها تخضع للمحسوبية.

 

ستاد مصر العربية يرصد في الفيديو التالي أبرز هؤلاء اللاعبين : 

 


 

دافع المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عن قراره بالسماح لنجله لوكا بحراسة مرمى الفريق الملكي، خلال مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني، الأحد الماضي.

 

وقال الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "أنا فخور بابني، فهذه أول مشاركة له مع الفريق الأول في الليجا، وسعيد لأننا حققنا النصر. لا يجب أن نضغط عليه، فهو الحارس الثالث للفريق".

 

وتابع "زيزو": "الحارس تيبو كورتوا مصاب، وكليور نافاس كان بحاجة للراحة بعد مشاركته الدولية مع منتخب كوستاريكا. لم اختر لوكا لأنه ابني، بل لأنه موجود في تشكيلة الفريق، وأتعامل معه كأي لاعب آخر".

 

 

وكانت تقارير إعلامية تحدثت في وقت سابق أن لوكا زيدان البالغ من العمر 20 عاما، يفكر في خوض تجربة جديدة بالموسم المقبل مع أحد الفرق الأوروبية، بحيث يكون الحارس الأساسي في التشكيلة.

 

يشار إلى أن مركز حراسة المرمى في ريال مدريد كان مثار جدل هذا الموسم، بعد المستوى المتراجع لكورتوا القادم من تشلسي الإنجليزي، الذي كان الخيار الأول للمدربين السابقين جولين لوبتيغي وسانتياجو سولاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان