رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

حفني وحسن والسعيد.. ثلاثي ينتظر «رصاصة الرحمة» من جروس

حفني وحسن والسعيد.. ثلاثي ينتظر «رصاصة الرحمة» من جروس

محمد علاء 02 أبريل 2019 14:10

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة سموحة غدًا الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويبحث السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، عن عمل إحلال وتجديد في تشكيلة الفريق لمباراة الفريق السكندري، خصوصًا في ظل رغبته في ذلك.

 

وسيكون هناك ثلاثة لاعبين ينتظرون رصاصة الرحمة من الخواجة السويسري، آملاً في المشاركة خلال مباراة الغد وإظهار قدراتهم بشكل كبير.

 

أيمن حفني

يعد أيمن حفني، صانع ألعاب فريق الزمالك، من أبرز الأسماء المرشحة للمشاركة في مباراة سموحة المقرر لها غدًا، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر في المباريات الودية التي كان يخوضها مع الفريق.

 

ويبدو أن حفني، الأوفر حظًا حتى الآن من أجل المشاركة في المباراة منذ بدايتها، خصوصًا في ظل الرغبة الملحة من جانب أعضاء الجهاز المعاون على مشاركة اللاعب.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد طلب أكثر من مرة مشاركة اللاعب في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

 

إبراهيم حسن

يبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد عودة إبراهيم حسن إلى مركز الجناح الأيمن لأبناء قلعة ميت عقبة، على حساب أحمد سيد زيزو، الذي كان يشارك بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

 

ويرغب جروس، في عودة إبراهيم حسن إلى فورمة المباريات مرة أخرى، خصوصا في ظل المشاركة في أكثر من بطولة والحاجة إليه بشكل كبير في الفترة المقبلة.

 

وكان إبراهيم حسن، ضمن الأوراق الرابحة بالنسبة للجهاز الفني للفريق الأبيض، قبل استبعاده بشكل مؤقت في الفترة الأخيرة.

 

عمر السعيد

استقر الخواجة السويسري على الدفع بالمهاجم عمر السعيد، في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل تألقه عندما يشارك كبديل.

 

وستكون مشاركة عمر السعيد، على حساب المغربي خالد بوطيب، الذي لم يساهم في إضافة قوية لهجوم الفريق الأحمر في المباريات التي كان يشارك فيها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان