رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يواجه باسم مرسي «المجهول» بعد أزمته مع التوأم؟

هل يواجه باسم مرسي «المجهول» بعد أزمته مع التوأم؟

محمد علاء 02 أبريل 2019 11:59

تصاعدت حدة الأمور بين حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة السكندري، وبين باسم مرسي مهاجم الفريق، على خلفية الصراع الذي نشب بين الطرفين في الساعات القليلة الماضية.

 

وأصبح باسم مرسي يواجه المصير المجهول في الفترة المقبلة، لاسيما بعد صعوبة مشاركته مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد اشتعال أزمته مع التوأم حسين.

 

ولا شك، أن باسم مرسي يواجه المصير المجهول في الفترة المقبلة، في ظل العديد من الأمور التي تؤدي إلى ذلك.م

 

موقف التوأم

سيكون من الصعب على التوأم حسن، إعادة اللاعب للمشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما تسبب في التشهير بهم في مختلف وسائل الإعلام سواء المسموعة أو المقروءة أو المرئية.

 

ويعتبر باسم مرسي، خارج حسابات الجهاز الفني لفريق سموحة في الفترة المقبلة بنسبة كبيرة، حيث أنه لن يدخل ضمن قوائم الفريق لأي مباراة خلال اللقاءات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وسيكون الحل الوحيد، من أجل خروج باسم مرسي من هذه الأزمة، هو رحيل حسام حسن عن فريق سموحة، وتواجد مدرب بديل، يحيى آمال فرصه في اللعب مجددًا.

 

صمود عامر

رمى محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، الكرة في ملعب الجهاز الفني للفريق، لكي يتخذوا كافة الإجراءات التأديبية تجاه اللاعب في المرحلة المقبلة، دون التدخل سواء من قريب أو بعيد.

 

ويأتي موقف عامر، ليصعب الأمور بشكل أكبر على باسم مرسي، ليؤكد على مسلسل استبعاده من المشاركة في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتقرر تغريم باسم مرسي ماديًا من قبل الجهاز الفني لفريق سموحة، وهو ما تم التصديق عليه من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

غموض موقف الزمالك

حاول باسم مرسي، الاستنجاد بمجلس إدارة نادي الزمالك، من أجل إنهاء إعارته والعودة من جديد إلى قلعة ميت عقبة، من أجل المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من اللاعب، الصمود مع الأزمة حتى يتم الانتهاء من مباراة الفريقين خلال الفترة المقبلة.

 

ويلتقي الزمالك أمام سموحة غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان