رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تطارد الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري

سلسلة أهداف تطارد الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري

محمد علاء 02 أبريل 2019 11:03

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان اللقاء قد شهد حالة من الشد والجذب في الساعات القليلة الماضية بشأن ملعب المباراة، حيث كان حائرًا بين استاد المكس وبرج العرب في الفترة الأخيرة.

 

وهناك سلسلة من الأهداف، تطارد الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، في مباراة اليوم، أمام زعيم الثغر.

 

تجربة لاعبين جدد

يسعى الخواجة الأوروجواني إلى تجربة لاعبين جدد في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبين في الفترة الأخيرة.

 

ويعتبر حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، من أبرز اللاعبين التي يسعى الجهاز الفني، إلى تجربتهم في مباراة اليوم، من أجل الحكم على مستواه ومدى الاستعانة بهم في المباريات في المرحلة المقبلة.

 

ولم يختلف الأمر بالنسبة للاعب صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، والذي اقترب من المشاركة بشكل أساسي في لقاء اليوم.

 

الأقوى دفاعًا

يبحث لاعبو الفريق الأحمر، إلى الحفاظ على حظوظهم كأقوى خط دفاع في المسابقة منذ بداية الموسم الجاري، في شهر أغسطس الماضي.

 

استقبلت شباك الأحمر 15 هدفًا على مدار 23 أسبوعًا في الدوري، كما نجح الأهلي في الخروج بشباكه نظيفة في 13 مباراة هذا الموسم من أصل 23 مباراة خاضها هذا الموسم وبفارق 3 عن أقرب ملاحقيه من فرق الدوري.

 

وحافظ الأهلى على نظافة شباكه أمام فرق "المصري - وادي دجلة – حرس الحدود – الإنتاج الحربي - بتروجت – طلائع الجيش - النجوم - سموحة – مصر للمقاصة - الزمالك".

 

الثأر

يدخل لاعبو النادي الأهلي مباراة اليوم، رافعين شعار بأنه لا بديل عن الفوز، خصوصًا في ظل رغبتهم في الثأر من الخسارة أمام فريق الاتحاد السكندري، في الدور الأول.

 

ومني النادي الأهلي بهزيمة ثقيلة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي جمعتهما من قبل بالموسم الحالي، وهو ما يشعل المسابقة بين الثنائي.

 

وعقد الجهاز الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بضرورة الفوز في مباراة اليوم، من أجل تعويض نتيجة الدور الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان