رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الأربعاء 24 أبريل 2019 م | 18 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

عودة يخشى «طوفان» بيراميدز خوفًا من تتر النهاية

عودة يخشى «طوفان» بيراميدز خوفًا من تتر النهاية

محمد علاء 01 أبريل 2019 14:35

تستأنف عجلة مسابقة الدوري الممتاز اليوم الاثنين، حيث يلتقي فريق بيراميدز أمام بتروجت، ضمن لقاءات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد الجيش بالسويس.

 

وستكون مباراة اليوم صعبة على كلا الفريقين، وإن كانت لغة الأرقام تمنح الأفضلية لفريق بيراميدز، من أجل التفوق وفرض هيمنته على اللقاء، منذ انطلاق صافرة حكم المباراة.

 

ويبدو الأمر مختلفًا بالنسبة لفريق بتروجت، الذي يعاني بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهو ما يهدد مستقبل محمد عودة، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

موقف بيراميدز

يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة خصوصًا في ظل تفوقه في آخر مبارياته على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى فريق بيراميدز، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، واقتناص نقاط المباراة كاملة، خصوصًا في ظل رغبته في تقليص فارق النقاط بينه وبين النادي الأهلي، من أجل المنافسة بقوة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء تعادل النادي الأهلي أمام الزمالك سلبيًا في القمة 117، ليعيد آمال فريق بيراميدز، للمنافسة على مسابقة الدوري الممتاز مع قطبي الكرة المصرية، خلال اللقاءات المتبقية في مسابقة الدوري.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 13 وتعادل في 9 وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 45 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

موقف بتروجت

تعقدت الأمور كثيرًا على محمد عودة، المدير الفني للفريق البترولي، بعد سلسلة النتائج السلبية المتتالية، التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة، وهو ما يمهد هبوطه إلى القسم الثاني.

 

وخسر الفريق البترولي في آخر مبارياته أمام فريق الأهلي بأربعة أهداف نظيفة، إضافة إلى تلقيه خسارة قبلها من نادي الجونة، ليبقى آماله منحصرة أمام فريق بيراميدز، خلال اللقاء الذي يجمعهما اليوم.

 

وقد تكون مباراة بيراميدز، بمثابة النهاية بالنسبة للجهاز الفني لفريق بتروجت بقيادة محمد عودة، من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه، ومحاولة ابتعاد الفريق عن دوامة الهبوط التي يواجهها بقوة.

 

ويحتل بتروجت المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان