رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يطيح حازم إمام بـ«النقاز» من حسابات جروس؟

هل يطيح حازم إمام بـ«النقاز» من حسابات جروس؟

محمد علاء 01 أبريل 2019 13:57

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل مواجهة سموحة يوم الأربعاء المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من مسابقة الدوري الممتاز.

 

واستقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل كبير على استمرار التشكيلة التي يخوض بها مباراة الفريق السكندري المقبلة.

 

ويبدو أن تشكيلة الزمالك الأخيرة أمام الأهلي، هي التي ستشارك في مباراة سموحة المقبلة، خصوصًا في ظل الأداء القوي الذي ظهر من أبناء قلعة ميت عقبة خلال لقاء القمة 117.

 

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه على الساحة الرياضية في الوقت الحالي، هو مسألة إطاحة حازم إمام، بالتونسي حمدي النقاز، من الجبهة اليمنى للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

تألق في القمة

شارك حازم إمام، في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، في المباراة منذ بدايتها، خصوصًا بعد الإصابة التي تعرض لها حمدي النقاز، ومنعته من المشاركة بشكل أساسي خلال اللقاء.

 

وظهر حازم إمام بشكل قوي في اللقاء، حيث نال إشادة واستحسان من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

كما استقر الجهاز الفني للفريق الأبيض، على مشاركة حازم إمام في لقاء سموحة المقبل، الأمر الذي يدعم مسألة خروج اللاعب التونسي من حساب الجهاز الفني للفريق بشكل مؤقت.

 

إحلال وتجديد

يرغب الجهاز الفني للفريق الأبيض، عمل إحلال وتجديد على تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة، لاسيما في ظل الضغط الكبير الذي يتعرض له الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

ويشارك الفريق في أكثر من بطولة سواء مسابقة الدوري الممتاز أو كأس مصر أو بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، خصوصًا بعد وصوله للأدوار النهائية.

 

وجاء تألق إمام، ليجبر الجهاز الفني على عمل إحلال وتجديد، من أجل منحة النقاز فرصة لالتقاط أنفاسه، باعتبار أنه كان يشارك مع الفريق بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

رغبة مرتضى

هناك رغبة قوية من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في عودة حازم إمام إلى المشاركة بشكل أساسي في المباريات خلال الساعات المقبلة.

 

ويسعى الخواجة السويسري إلى تنفيذ رغبات رئيس نادي الزمالك، من أجل الحفاظ على منصبه على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان