رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مباراة الاتحاد «طوق النجاة» للشحات قبل «مقصلة» لاسارتي

مباراة الاتحاد «طوق النجاة» للشحات قبل «مقصلة» لاسارتي

محمد علاء 01 أبريل 2019 11:31

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يلتقي أمام الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأصبحت مباراة الاتحاد السكندري، بمثابة «طوق النجاة» بالنسبة للعديد من اللاعبين في النادي الأهلي، قبل مقصلة الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

 

ويعد حسين الشحات، لاعب الفريق، من أبرز اللاعبين التي تمثل مباراة الاتحاد السكندري، أهمية كبيرة له، آملاً في العودة إلى التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

 

بديل متوفر

أصبحت عودة صالح جمعة، لاعب الأهلي، تهدد بشكل كبير مسألة عودة الشحات إلى التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد الاعتماد على الأول في مباراة القمة الأخيرة.

 

وجاءت عودة صالح جمعة للمشاركة مع الأهلي بعد غياب 65 يوما في مواجهة الزمالك، السبت الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وتعد أخر مشاركة لصالح جمعة مع الأهلي، كانت أمام مصر المقاصة في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 0، في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري الممتاز والتي أقيمت يوم 24 يناير الماضي.

 

تعافي سليمان

بدأ وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة مع الفريق، خلال الساعات الشهور القليلة الماضية.

 

وتعد عودة سليمان، ضمن العوامل التي تساهم في تراجع فرص الشحات، في الظهور بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

ويجيد وليد سليمان، اللعب في مركز الجناح الأيمن، وكذلك صانع الألعاب، وهو ما يعد بمثابة ورقة رابحة بالنسبة للخواجة الأوروجواني.

 

تألق جيرالدوا

لا شك، أن جيرالدوا دا كوستا، الجناح الأيمن للفريق الأحمر، أصبح بمثابة الفتى المدلل بالنسبة للجهاز الفني للنادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة.

 

وساهم دا كوستا، في زيادة الفاعلية الهجومية في المباريات التي يشارك فيها مع النادي الأهلي، على عكس حسين الشحات.

 

ولابد أن يتألق الشحات في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، حتى يعود إلى حسابات الجهاز الفني مجددًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان