رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يحسم برشلونة الصراع حول صفقة «دي ليخت»؟

هل يحسم برشلونة الصراع حول صفقة  «دي ليخت»؟

تحقيقات وحوارات

هل يحسم برشلونة الصراع حول صفقة «دي ليخت»؟

هل يحسم برشلونة الصراع حول صفقة «دي ليخت»؟

محمد عبد الغني 31 مارس 2019 17:00

 

تتسابق العديد من الاندية الأوروبية على صخرة الدفاع الهولندية اللاعب الشاب ماتياس دي ليخت لاعب 

أياكس أمستردام. 

 

وكتنف الغموض مصير ووجهة اللاعب المقبلة حيث تسعى عدة أندية أوروبية، مثل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، إلى الظفر بخدماته.

 

بيد أن الدولي الهولندي الشاب يفضل عدم التعليق على ما تتداوله الصحافة الأوروبية، ويضع كل تركيزه مع ناديه، الذي يتأهب لمباراته الفاصلة أمام يوفنتوس، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد ماتياس دي ليخت في تصريحات لصحيفة " Tuttosport" الإيطالية أكد خلالها أن مسألة انتقاله إلى أي فريق لم يجر حسمها حتى هذه اللحظة.

 

وأدلى دي ليخت بتصريحات للصحيفة الإيطالية أكد فيها أنه وكيل أعماله "مينو رايولا" هو من سيحدد مصيره وبالتالي فإن فكرة اتفاقه مع برشلونة ليست صحيحة على الإطلاق.

 

 

وكانت الصحافة الإسبانية قد أكدت أن دي ليخت يرغب في الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل خاصة أنه يريد اللعب إلى جوار زميله في أياكس فرانكي دي يونغ والذي أتم انتقاله إلى البلوغرانا.

 

ويرى برشلونة أن دي ليخت تعاقد للمستقبل ولكن النادي لا يحتاج بالفعل على لاعب في مركز قلب الدفاع بتلك الصورة المُلحة خاصة أن الخط الخلفي يزخر بلاعبين مثل صامويل أومتيتي وكليمونت لينغليه وجيرارد بيكيه وجيسون مورييو وجان كلاير توديبو الذي ضمه البلوغرانا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من تولوز الفرنسي مقابل مليون يورو فقط.

 

ويحرص برشلونة على تدعيم الفريق بالصفقات حيث ينافس برشلونة حاليا على صفقة دي ليخت الكثير من الأندية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ إضافة إلى يوفنتوس الإيطالي والذي يرتبط بعلاقات طيبة مع الوكيل "مينو رايولا".

 

تسهيلات أياكس 

 

على جانب آخر، ذكرت صحيفة دي تليجراف الهولندية ، أن نادي برشلونة الأقرب لحسم صفقة المدافع الهولندي الشاب ، بعد التسهيلات الكبيرة التي قدمها له نادي أياكس الهولندي.

 

وقدمت الصحيفة الهولندية معلومات جديدة نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد فيها أن دي ليخت سيلعب لبرشلونة في الموسم المقبل.

 

وتشير أن اجتماعا عقد مؤخرا بين نادي برشلونة وأياكس في أمستردام ، قد أبلغ من خلاله النادي الهولندي إدارة برشلونة أنه ليس عليهم دفع مبلغ كبير للتعاقد مع دي ليخت، على عكس الأندية الأخرى.

 

وتضيف أن النادي الهولندي طمأن النادي الكتالوني أنه لن يقوم بمزاد لبيع كابتن الفريق.

 

وكان مدافع أياكس الهولندي قد فاز بجائزة "الفتى الذهبي"، كأفضل لاعب كرة قدم صاعد في هذا العام، لم يتجاوز عمره الـ21 عاما.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان