رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صالح جمعة يهدد 3 لاعبين بالأهلي

صالح جمعة يهدد 3 لاعبين بالأهلي

محمد علاء 31 مارس 2019 15:42

عاد صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد غياب دام عن الملاعب لمدة ليست بالقليلة.

 

وجاءت عودة صالح جمعة للمشاركة مع الأهلي بعد غياب 65 يوما في مواجهة الزمالك، أمس السبت، فىي المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وأصبح صانع ألعاب الفريق الأحمر، يهدد 3 لاعبين في مسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد دخوله ضمن دائرة اهتمامات الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

ناصر ماهر

سيكون ناصر ماهر، لاعب الأهلي، أولى ضحايا صالح جمعة في المباريات المقبلة، خصوصًا وأن استبداله في مباراة الأمس كان على حسابه.

 

وظهر ناصر ماهر، بمستوى متواضع في مباراة القمة 117، التي أقيمت أمس، حيث أصبح كبش فداء بالنسبة للخواجة الأوروجواني.

 

وقد يهدف الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى إراحة اللاعب من المشاركة في المباريات في الفترة المقبلة، بسبب ضغط اللقاءات سواء مع فريقه أو المنتخب الأوليمبي.

 

وليد سليمان

تضاءل فرص وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في المباريات خلال الفترة المقبلة، حال الاعتماد على صالح بشكل أساسي.

 

وسيكون صالح جمعة، ضمن الأوراق الرابحة بالنسبة للجهاز الفني للفريق الأحمر، على حساب وليد سليمان، الذي كان يتألق قبل الإصابة.

 

وتحدث مارتن لاسارتي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة القمة، بأن وليد سليمان قد يعود لاستئناف تدريباته بشكل طبيعي خلال الأسبوع المقبل.

 

حسين الشحات
كان حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، يمني النفس بالمشاركة في مركز صانع الألعاب في الفترة المقبلة، بعد صعوبة مشاركته في مركز الجناح الأيمن للفريق.

 

وحجز جيرالدوا دا كوستا، مكانًا أساسيًا في مركز الجناح الأيمن، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر في هذا المركز، ونيله إشادة واستحسان من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر.

 

وحاول الشحات، التألق مع الفريق الأحمر في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة، إلا أن عودة صالح جمعة، تقضي على آماله بشكل كبير في اللعب بهذا المركز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان