رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد عبد الغني.. مدافع بدرجة «مقاتل»

محمد عبد الغني.. مدافع بدرجة «مقاتل»

محمد علاء 31 مارس 2019 13:01

يومًا بعد الآخر، يزداد تألق محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهو ما تجلى في مباراة القمة أمس السبت، والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية «الأهلي والزمالك».

 

ودائمًا ما يظهر معدن عبد الغني بقوة عندما يحتاجه الفريق الأبيض في أحلك الظروف، سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر، وهو ما أي مباراة أخرى.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز أرقام محمد عبد الغني، وكيفية ظهور قوته في الأوقات الصعبة مع الفريق الأبيض.

 

القمة 117

ظهر محمد عبد الغني، صخرة دفاعية في لقاء القمة التي شارك فيها أمس السبت، مع فريقه، بعدما تصدى للعديد من هجمات الفريق الأحمر سواء عندما كان يشارك مروان محسن في الهجوم الأحمر، أو المغربي وليد أزارو.

 

ورفض الجهاز الفني لنادي الزمالك، المجازفة باللاعب محمود علاء، في المشاركة بمباراة القمة، خصوصًا في ظل إصابته مع المنتخب المصري قبل لقاء القمة بأيام قليلة.

 

وكان محمود علاء، قد تعرض لإصابة في الرأس، خضع على أثرها لـ10 غرز، في لقاء منتخبنا الوطني أمام نيجيريا، والذي انتهى بفوز الأخير بهدف دون رد.

 

بديل الونش

كان محمد عبد الغني، بديلاً لمحمود حمدي الونش، زميله بالفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب من قبل في شهر نوفمبر الماضي، أثناء مشاركته أمام فريق الإنتاج الحربي.

 

وشارك عبد الغني، في العديد من المباريات بشكل أساسي بجوار محمود علاء، وظهر بشكل قوي ونال إشادة واستحسان من جانب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

ورفض الجهاز الفني للفريق الأبيض، فكرة الاستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الجاري، خصوصًا وأنه من ضمن العناصر الأساسية بالفريق.

 

أرقامه

شارك محمد عبد الغني في 14 مباراة مع فريقه في مسابقة الدوري الممتاز، بمعدل دقائق بلغ 114 دقيقة.

 

وكان عبد الغني، قد شارك في 12 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان