رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي جديد يلفت انتباه أجيري قبل أمم أفريقيا 2019

ثلاثي جديد يلفت انتباه أجيري قبل أمم أفريقيا 2019

محمد علاء 31 مارس 2019 10:22

يواصل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، استعداداته بشكل قوي لاختيارات بعض اللاعبين قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة بعد تفوقها على جنوب أفريقيا، حيث تقام البطولة في الفترة من 21 يونيو وحتى 13 من شهر يوليو المقبل.

 

وهناك ثلاثة لاعبين، لفتوا انتباه الخواجة المكسيكي في الفترة الأخيرة، حيث يراقبهم من أجل تحديد مسألة انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقبل من عدمه.

 

عبد الله جمعة

يومًا بعد الآخر، يزداد تألق عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، مع فريقه، حيث تجلى ذلك في مشاركته مع الفريق الأبيض سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.

 

وظهر جمعة بشكل متألق في مباراة القمة 117 أمام النادي الأهلي أمس السبت، على الرغم من الظروف التي كانت تعيق المباراة من سوء أحوال جوية وهطول مزيد من الأمطار.

 

وشارك جمعة على المستوى المحلي مع فريق الزمالك، في 16 مباراة، منهم 15 لقاء في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في بطولة كأس مصر.

 

مروان محسن

أصبح مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أفضل اللاعبين على المستوى المحلي في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل تطور مستواه بشكل كبير.

 

وقلما نجد مروان محسن، لا يترك بصمة له في أي مباراة يشارك فيها مع الإدارة الحمراء، سواء من خلال إحرازه أهداف أو من خلال صناعة أهداف أخرى لزملائه.

 

وشارك محسن في 17 مباراة مع الفريق الأحمر حتى الآن، منهم 12 في الدوري و5 في دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن من إحراز 7 أهداف وصناعة 3.

 

عمر السعيد

دخل عمر السعيد، مهاجم فريق الزمالك، ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري، من أجل ضمه للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

ويفاضل الخواجة المكسيكي، ما بين أكثر من مهاجم في الدوري المصري، حتى يتم الاستقرار على اثنين منهم على أقل تقدير من أجل إضافته لقائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وشارك السعيد في 18 مباراة مع الفريق الأبيض حتى الآن، منهم 16 في الدوري و2 في كأس مصر، حيث تمكن من إحراز هدفين وصناعة 4 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان