رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

كيف استطاع لاسارتي تحقيق مكاسب من لقاء القمة؟

كيف استطاع لاسارتي تحقيق مكاسب من لقاء القمة؟

محمد علاء 30 مارس 2019 21:45

على الرغم من التعادل الذي انتهى إليه لقاء الأهلي والزمالك سلبيًا، إلا أن الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، استطاع تحقيق العديد من المكاسب في المباراة.

 

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى تحقيق العديد من المكاسب في المباراة المقبلة، من خلال حصد النقاط الثلاثة في أي مباراة يخوضها الفريق في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتستعرض "مصر العربية"، المكاسب التي حققها لاسارتي في مباراة اليوم، خصوصًا بعد التعادل أمام الزمالك.

 

انخفاض اللياقة

أوضحت مباراة القمة، انخفاض معدل اللياقة البدنية للعديد من اللاعبين نتيجة تلاحم المباريات بشكل كبير سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأصبح الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، مطالب بعمل إحلال وتجديد في اللقاءات المتبقة، حتى لا يتعرض اللاعبين لإصابات وفقدانهم في المباريات الهامة للفريق.

 

ويعد اكتشاف معدل انخفاض اللياقة البدنية للجهاز الفني، مكسب للاسارتي وجهازه المعاون قبل الدخول في غمار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

عودة صالح

عاد صالح جمعة، لاعب الأهلي، للمشاركة مع الفريق بعد غياب 65 يومًا في مواجهة الزمالك، بالمباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدوري الممتاز.

 

وتعد آخر مشاركة لصالح جمعة مع الأهلي كانت أمام مصر المقاصة في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري الممتاز والتي أقيمت يوم 24 يناير الماضي.

 

وكان صالح جمعة قد شارك وقتها في الدقيقة 83 بدلاً من ناصر ماهر وعاد اليوم للمشاركة بديلاً أيضا للنيجيري جونيور أجاي أمام الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

الحفاظ على المركز الثاني

حافظ النادي الأهلي على تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

 

وكانت الخسارة للنادي الأهلي في مباراة اليوم، بمثابة الصدمة للفريق، حيث كان يساهم ذلك في تضاءل حظوظه في المنافسة على لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

ارتفع رصيد الزمالك عند النقطة 54 ليستمر في مقدمة مسابقة الدوري الممتاز، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان