رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

دجلة يعمق جراح سموحة.. وإنبي يقتنص نقطة من «الدراويش»

دجلة يعمق جراح سموحة.. وإنبي يقتنص نقطة من «الدراويش»

تحقيقات وحوارات

فريق سموحة

دجلة يعمق جراح سموحة.. وإنبي يقتنص نقطة من «الدراويش»

ضياء خضر 29 مارس 2019 21:08

تضاعفت معاناة فريق سموحة في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما تلقى الفريق خسارة جديدة اليوم على يد فريق وادي دجلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح فريق وادي دجلة التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه إبراهيما نداي في الدقيقة 21، ثم تعادل الأوغندي ديريك نسيبامبي لسموحة في 52، قبل أن يعيد إبراهيما نداي وادي دجلة للتقدم مرة أخرى مسجلًا هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 63، وبعدها بـ 6 دقائق عزز حسام عرفات تقدم وادي دجلة بهدف ثالث، واختتم حسام حسن مهاجم سموحة مهرجان الأهداف في المباراة عند الدقيقة 80 مسجلًا ثاني أهداف الفريق السكندري.

 

وبهذه الخسارة تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة يحتل بهم الفريق السكندري المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري، فيما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 30 نقطة ارتقى بهم الفريق إلى المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة.

 

وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي التي يتلقاها فريق سموحة منذ تولي حسام حسن قيادة الجهاز الفني للفريق، حيث لم ينجح "العميد" إلى الآن في تحقيق أي انتصار أو حتى تعادل مع الكتيبة الزرقاء.

 

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مواجهة إنبي والإسماعيلي، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت معقل الأول.

 

التعادل رفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة يحتل بهم الدراويش حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد إنبي 23 نقطة يتواجد بهم الفريق البترولي حاليًا في المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان