رئيس التحرير: عادل صبري 06:59 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالأرقام.. مشوار لاسارتي وجروس قبل القمة 117

بالأرقام.. مشوار لاسارتي وجروس قبل القمة 117

محمد علاء 29 مارس 2019 13:50

يختتم الفريقين الأهلي والزمالك، تدريباتهم اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة القمة 117 المقرر لها غدًا السبت، والمؤجلة بينهما من الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وستكون مباراة القمة بين الفريقين، هي صراع من نوع خاص، لاسيما وأنها تحسم الفريق المتصدر لمسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، والذي يحسم بشكل الفريق الذي يقترب من حصد مسابقة الدوري.

 

ويدخل نادي الزمالك مباراة القمة محتلاً جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، أي أن لقاء الطرفين، سيحسم متصدر المسابقة.

 

مشوار لاسارتي

سيبدأ الخواجة الأوروجواني، المباراة بتشكيلة هجومية، في ظل رغبته في حصد الثلاث النقاط، من أجل اعتلاء قمة مسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

 

ويهدف لاسارتي من المباراة، هو الفوز من أجل هزيمة الفريق الأبيض نفسيًا أيضًا، وهو ما يؤثر على أداء لاعبي نادي الزمالك في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبلغت إجمالي عدد مباريات الخواجة الأوروجواني مع الأهلي 16 مباراة، شهدت 12 انتصارا وتعادلا واحدا وثلاث هزائم و31 هدفا للفريق وتسعة أهداف في شباكه.

 

كما يرغب لاسارتي في الحفاظ على سجله الجيد مع أبناء الجزيرة في مسابقة الدوري بعد أن خاض مع الفريق 10 مباريات في الدوري حقق 9 انتصارات متتالية ولم يخسر سوى في لقاء بيراميدز.

 

مشوار جروس

سيبدو، أن الخواجة السويسري، سيكون على موعد مع تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجله التدريبي مع نادي الزمالك، حال استطاعته الفوز على الفريق الأحمر في مباراة الغد.

 

ويعلم جروس أن الفوز على الأهلي يرفع من أسهم الفريق بشكل كبير في التتويج باللقب، أما الخسارة فتعقد الأمور وتزيد المشاكل داخل الفريق، وهو أمر قد يؤثر سلبيا على وضعية الزمالك.

 

وخاض جروس مع الزمالك 22 مباراة في الدوري، حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر مرة وحيدة.

 

بينما يأتي، إجمالي المباريات التي خاضهما الخواجة السويسري، 33 مباراة شهدت 21 انتصارا وتسعة تعادلات وثلاث هزائم و74 هدفا للفريق و30 هدفا في شباكه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان