رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل تكون مباراة القمة «رد اعتبار» لكهربا؟

هل تكون مباراة القمة «رد اعتبار» لكهربا؟

محمد علاء 29 مارس 2019 11:41

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمباراة القمة 117 أمام النادي الأهلي، والمقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 المؤجلة بينهما من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد مباراة القمة بمثابة «رد اعتبار» للاعب محمود كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأبيض، بعد الأزمات التي كانت تلاحقه طوال الفترة الماضية، والتي كان آخرها الصدام مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

 

ونرصد في التقرير التالي، الضغوط التي يتعرض لها محمود كهربا في مباراة القمة التي تجرى بينهما غدًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

العودة كأساسي

لا شك، أن محمود كهربا، يعتبر من ضمن العناصر الأساسية للفريق منذ بداية الموسم الجاري، إلا أن الأزمات التي حدثت له في الفترة الأخيرة، جعلته يخرج من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك مؤقتًا.

 

وغاب كهربا عن التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الأخيرة، حيث كانت مشاركة على استحياء، حيث كان يتم الاعتماد عليه كبديل في بعض المباريات، فضلاً عن خروجه من تشكيلة الفريق في مباريات أخرى.

 

وفي حالة الاعتماد على كهربا في مباراة القمة المقبلة، وظهر بشكل مميز، فإنه قد يعود إلى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض سواء في مسابقة الدوري، أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مصالحة الجماهير

يبحث كهربا عن التخلص من الضغوط التي يعيشها في الفترة الأخيرة، سواء في أزماته المتكررة مع جماهير الزمالك أو الأزمة الأخيرة التي واجهته مع رئيس الزمالك، وجعلته مطالبًا بالرد بقوة في الملعب خلال القمة لإثبات وجوده وتخفيف حدة الانتقادات.

 

لا تزال هناك فجوة بين جماهير نادي الزمالك وبين محمود كهربا، على الرغم من الصلح الذي تم بين الطرفين في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الفعل الغير أخلاقي الذي قام به اللاعب في إحدى اللقاءات.

 

وتعرض كهربا للإيقاف من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قيامه بالبصق على الجماهير، عقب مهاجمتهم له، بعد تراجع مستواه في اللقاءات الأخيرة للفريق الأبيض.

 

وتم رفع الإيقاف عن كهربا، عقب مباراة بترو أتليتكو الأنجلولي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي نجح الزمالك في تحقيق الفوز بها بهدف دون رد.

 

العودة للمنتخب

لا يزال حلم العودة إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة، يطارد كهربا، خصوصًا وأن المنتخب مقبل على بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامتها في مصر.

 

ويسعى محمود كهربا، إلى لفت انتباه المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري قبل كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد خروجهما من حساباته الفنية منذ توليه المسئولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان