رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل القمة الـ117.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك

قبل القمة الـ117.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك

تحقيقات وحوارات

ماتش الاهلي والزمالك

قبل القمة الـ117.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك

منى حسن 28 مارس 2019 19:20

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر بين فريقي الأهلي والزمالك، والذي يعد القمة رقم 117 لهما، والتي ستلعب في توقيت حساس للغاية بعد أن اشعلت بينهما المنافسة على صدارة الدوري حيث تقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط.

 

"مصر العربية" ترصد في السطور القادمة كل ماتريد معرفته عن لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، على النحو التالي:

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

 

تقام المباراة مساء السبت المقبل30 مارس 2019، في تمام السابعة مساءًا،  في بطولة الدوري العام، المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات "النيل الرياضية، On Sport HD" 

 

الصدارة

 

يتربع الزمالك على صدارة الدوري برصيد 53 نقطة في المقابل يأتي الأهلي في الوصافة بـ51 نقطة، لذا سيبحث كل طرف عن تحقيق الفوز من أجل الحصول على الصدارة.

الزمالك حال فوزه سيكون على بعد خمس نقاط أما في حال التعادل سيكون الأبيض في القمة أيضًا لكن بفارق نقطتين، بينما ليس أمام الأهلي سوى طريق واحد للوصول للصدارة وهو الفوز.

 

أول لقاء لجروس ولاسارتي

 

سيكون هذا الديربي هو الأول على الإطلاق للثنائي السويسري جروس والأوروجوياني لاسارتي ولكنه قد يكون الأهم على الإطلاق لأنها مباراة تساوي بطولة بسبب وضع الفريقين الراهن في جدول الترتيب ومع اقتراب الموسم من نهايته، فهو فرصة ثمينة لا تعوض من أجل الاقتراب أكثر نحو درع الدوري

 

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للأهلي

سيفتقد الأهلي الحارس شريف إكرامي الذي أصبح بديلًا في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى محمد محمود، حمدي فتحي، هشام محمد بداعي الإصابة، وتبقى مشاركة عمرو السولية في محل شك بعد تعرضه لرشح في الركبة أثناء تواجده مع المنتخب المصري، وسيغيب عن الشياطين الحُمر كريم نيدفيد بسبب تراكم البطاقات .

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للزمالك

 

لن يفتقد الزمالك في لقاء القمة ضد الأهلي أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يغيب عن الفارس الأبيض أي لاعب آخر بسبب الإيقاف في اللقاء المؤجل من الجولة 17 في الدوري المصري الممتاز.

 

موقف الأهلى والزمالك من لاعبيهم المصابين

 

أكد مسئولو الأهلي والزمالك أنهما لن يجازفا بأي لاعب مصاب خلال مباراة القمة، في الوقت الذى أكدا أن لاعبيهم الدوليين سيكونوا متواجدين فى الموعد، وسيلحقان بالقمة ولن تمنعهم إصاباتهم من المشاركة فى المباراة المهمة.

 

وستتجه كل الأنظار إلى المباراة، خاصةً وأن الفوز سيعني فيها بشكل كبير أن المنتصر هو الأقرب للفوز بلقب الدوري، لأنه سيتيح للزمالك الانفراد بخمس نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، أو اعتلاء الأهلي لجدول الترتيب بفارق نقطة وكما هي العادة سيكون من الصعب جداً إزاحة نادي القرن من القمة.

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان