رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

قبل لقاء القمة.. القصة الكاملة لـ «خناقة» مرتضى منصور وكهربا

قبل لقاء القمة.. القصة الكاملة لـ «خناقة» مرتضى منصور وكهربا

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور وكهربا

قبل لقاء القمة.. القصة الكاملة لـ «خناقة» مرتضى منصور وكهربا

مصطفى محمد 27 مارس 2019 20:48

انتهت أزمة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق، بعدما اعتذر اللاعب وقام بتقبيل رأس رئيس النادي عقب المشادة التي حدثت بينهما خلال تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت مساء اليوم استعدادًا للأهلي.

 

ونشر "كهربا" صورة من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يلتقط سيلفي مع رئيس الزمالك، في أحد مباريات فريقه باستاد بترو سبورت، بعد عودة اللاعب من رحلة الاحتراف في السعودية، نهاية الموسم المنصرم.
 
وقام اللاعب بنشر الصورة على جميع صفحاته الموثقة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليحسم بذلك الجدل المُثار حول وجود أزمة في المعسكر الأبيض قبل لقاء القمة.
 

وأكد خالد الغندور، قائد فريق الزمالك الأسبق، أنه لا صحة لما تردد حول تسببه في المشادة التي حدثت بين مرتضى منصور رئيس النادي، ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، خلال مران اليوم الأربعاء، موضحًا أن البعض يزج باسمه في أمور غير صحيحة.

 

وأشار الغندور، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" إلى أن الإعلام الكاره للزمالك يريد إشعال الفتنة بالقلعة البيضاء، موضحاً أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد عن توجيه اللوم لكهربا بسبب حضوره عقد قران نجلة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك.

 

وأضاف: "القصة كلها انتهت بعد الاجتماع مع رئيس نادي الزمالك في مكتبه بحضور جميع اللاعبين وأيضاً وجود بعض النجوم القدامى، والمشادة التي حدثت لا تستحق كل هذه الأقوال التي ترددت".

 

وأوضح أن كهربا تحدث خلال جلسته مع مرتضى منصور ووعد بالتألق في مباراة الأهلي، يوم السبت المقبل، بالدوري وسيشارك في مران الفريق غداً الخميس، مؤكداً أن والد كهربا اتصل برئيس الزمالك هاتفياً وأكد أن نجله سيكون نجم المباراة.

 

وكان كهربا قد اشتبك مع مرتضى منصور، بسبب سخرية رئيس الزمالك من حضوره فرح نجلة أحمد سليمان، قائلا: "ركز في الملعب يا كهربا وسيبك من حضور الأفراح"، وهو ما رفضه اللاعب ، وأدى لتفاقم الأزمة.

 

وأبدى كهربا ضيقه الشديد من محاولات تصويره بأنه عصبي ويضيع الأهداف بسهولة لا سيما أن أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، أكد في تصريحات أن هذا سر عدم انضمام اللاعب للمنتخب في الفترة الأخيرة.

 

وحاول بعض زملاء كهربا في الفريق، التدخل لتهدئته لكنه استمر في توجيه الاتهامات لرئيس النادي، والذي بدوره قام بالرد عليه قبل أن يفصل لاعبو الفريق بينهما.

 

ومن المقرر أن يقوم النادي الأبيض بنشر فيديو خاص يتضمن الصلح بين رئيس الزمالك وكهربا، وذلك تجنبا لإثارة أي مشاكل بالفريق قبل القمة 117

.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلى مساء السبت المقبل، فى الجولة الـ17 المؤجلة من الدورى الممتاز على استاد برج العرب فى الإسكندرية.

 

 ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان