رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نهاية بيل مع «الملكي» تقترب.. وزيدان يطلب ماني وهازرد

نهاية بيل مع «الملكي» تقترب.. وزيدان يطلب ماني وهازرد

تحقيقات وحوارات

زيدان- بيل

مبابي يخرج من الحسابات

نهاية بيل مع «الملكي» تقترب.. وزيدان يطلب ماني وهازرد

محمد متولي 26 مارس 2019 22:15

اقترب ريال مدريد الإسباني عن الاستغناء عن لاعبه الويلزي جاريث بيل بنهاية الموسم بعد ستة مواسم قضاها في صفوف النادي.

 

وذكرت صحيفة AS الإسبانية، أن فلورنتينو بيريرز، رئيس ريال مدريد، وزين الدين زيدان، المدير الفني، اتفقا على رحيل بيل، البالغ 29 عامًا، بغض النظر عن الأداء الذي ستقدمه من مع استئناف الليغا وحتى نهاية الموسم.

 

ويرى النادي وزيدان أن الدولي الويلزي غير منسجم مع خطط الفريق للموسم المقبل ويسعى بيريز، الذي ضم بيل من توتنهام هوتسبير في 2013 مقابل صفقة قياسية آنذاك، أنه سيتم بيعه مقابل مبلغ قياسي أيضًا ليفي بوعده للمدير الفني الفرنسي بتمويل إحدى الصفقات الكبرى الموسم الجديد.

 

ولم يتم إبلاغ اللاعب أو وكيل أعماله بأنه لم يعد ضمن خطط زيدان للموسم الجديد، لكن وكيل أعمال غوناثان بارنيت لديه سعر أوضح أو أكثر تقريبًا من السعر الذي تم به تقييم اللاعب وهو 175 مليون يورو فضلًا عن 750 ألف يورو كراتب أسبوعي بإجمالي نحو 19 ”مليون صافي“، كما كشفت صحيفة ”صن“ البريطانية قبل بضعة أسابيع.

 

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة"ماركا" إن زيدان يسعى بقوة إلى ضم جناح ليفربول، السنغالي ساديو ماني، وكذلك جناح تشيلسي، البلجيكي إدين هازارد.

 

ووفقا للصحيفة قرر مسؤولو الملكي صرف النظر عن ضم مبابي، رغم التقارير الصحفية التي تحدثت عن تجهيز ريال مدريد 280 مليون يورو لضم مبابي.

 

وكانت شخصية بيل المنطوية والخجولة سببًا في عدم اندماجه مع الفريق وبيئة النادي، حيث أعلن مارسيلو مؤخرًا أن بيل لا يجيد الإسبانية رغم انتقاله للنادي قبل ست سنوات، بينما قال تيبو كورتوا إن بيل ”لاعب غولف“ يرفض السهر مع زملائه بداعي أنه ينام مبكرًا.

 

ويبدو أن اللاعب سينتقل إلى مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ حيث يفضل زيدان ضم بول بوغبا وحينها ستتم صفقة تبادلية ما يسهل عملية الانتقال.

 

ووفقًا لبيانات TeamTalk الذي نقل عن مصدر قريب من النادي يبدو بايرن ميونخ الخيار الذي يرضي جميع الأطراف بما في ذلك اللاعب نفسه.

 

وعانى بيل العديد من الإصابات خلال فترته مع ريال مدريد حيث عانى من نحو 23 إصابة في ستة مواسم ورغم ذلك سجل 102 أهداف وصنع 63 في 224 مباراة حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان