رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

القمة 117.. ثلاثي زملكاوي ينتظرها بـ«فارغ الصبر»

القمة 117.. ثلاثي زملكاوي ينتظرها بـ«فارغ الصبر»

محمد علاء 26 مارس 2019 16:24

بدأ العد التنازلي لاستعدادات الأهلي والزمالك للقمة 117، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأمل العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المشاركة بشكل أساسي في اللقاء من بدايته، خصوصًا وأنها تعد رهان للعديد من اللاعبين داخل الفريق الأبيض.

 

ونستعرض أسماء الثلاثي الزملكاوي، الذي يأمل في المشاركة في القمة بفارغ الصبر، في ظل علمهم بأنها قد تساهم في زيادة شعبيتهم لدى الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

فرجاني ساسي

يعول العديد من جماهير نادي الزمالك، آمالاً كبيرة على التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأبيض، من أجل صناعة الفارق في وسط الملعب، على أن تكون الأفضلية لأبناء قلعة ميت عقبة.

 

ويحاول ساسي، أن يبذل أقصى ما لديه في المباراة، حتى تزداد علاقته مع الجماهير البيضاء، التي تمثل مباراة القمة بالنسبة لهم بطولة خاصة، بصرف النظر عن حصد مسابقة الدوري من عدمه.

 

وساهم ساسي في الفترة الأخيرة، في صعود نادي الزمالك إلى الدور التالي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن كان الفريق قاب قوسيين أو أدنى من وداع البطولة.

 

بو طيب

يؤمن خالد بو طيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن بطاقة التعارف بينه وبين الجماهير، قد تبدأ من مباراة القمة، حال استطاعته التهديف في لقاء القمة.

 

ويفاضل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، ما بين الثنائي بو طيب وعمر السعيد، من أجل قيادة هجوم الأبيض في لقاء القمة.

 

وتبدو فرص بو طيب، في اللعب بشكل أساسي، هي الأقوى حتى الآن، في ظل قناعة الجهاز الفني بإمكانيات وقدرات اللاعب بشكل كبير.

 

كهربا

يحتاج محمود كهربا، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى المشاركة في مباراة القمة، حتى يستطيع مصالحة الجماهير الغاضبة به منذ الأسابيع الماضية.

 

ودخل كهربا في صدام مع الجماهير البيضاء، عندما بصق عليهم في إحدى المباريات، وتم إيقافع من قبل المجلس الأبيض وتغريمه 300 ألف جنيه.

 

وحال تهديف كهربا في مباراة القمة، فإن ذلك يساهم بشكل كبير في نسيان الجماهير ما حدث منهم في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان