رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 مساءً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

«مناورات الأهلي» بوابة عبور القمة 117

«مناورات الأهلي» بوابة عبور القمة 117

محمد علاء 26 مارس 2019 13:20

لا صوت يعلو فوق صوت القمة 117، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة والمقرر لها يوم 30 من شهر مارس الجاري، في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعود لاعبو القطبين إلى فرقهم غدًا الأربعاء، عقب انتهاء مباراة الفراعنة مع نيجيريا الودية، والمقرر لها في السابعة من مساء اليوم، في إطار الاستعدادات لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وفرض الجهاز الفني لكلا الفريقين سياج من السرية على تدريبات الفريق، إلا أن هناك مناورات من النادي الأهلي، والتي قد تكون حيلة للتأثير على نفسية لاعبي فريق الزمالك قبل المباراة المرتقبة.

 

إصابات وهمية

 

تم تسريب العديد من التصريحات داخل النادي الأهلي، التي تؤكد عدم جاهزية العديد من لاعبي الفريق الأحمر، لمباراة القمة المقبلة، في إشارة إلى أن ذلك قد يساهم في خسارة الفريق الأحمر.

 

وتعد أبرز الإصابات في أيمن أشرف، مدافع الفريق، والذي تم الحديث عن أنه يعاني من آلام في الظهر، وقد يبتعد عن المشاركة في مباراة القمة المقبلة، ليساهم بقوة في التأثير على لاعبي الفريق الأحمر.

 

ويأتي من خلفه سعد سمير، مدافع الفريق، ليكون الهدف يتمثل في ضراب دفاعات الفريق الأحمر قبل القمة، ليدخل فريق الزمالك بثقة كبيرة في المباراة، على اعتبار أن الأخير سيكون الأقوى هجوميًا.

 

أزمة المنتخب

 

انتشرت في العديد من وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، يعترض على مشاركة لاعبي الفريق الأحمر في لقاء نيجيريا اليوم.

 

ويأتي تخوف لاسارتي من مباراة نيجيريا، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإصابات في الفترة الأخيرة، وعليه لن يتم مشاركتهم في مباراة القمة المقبلة.

 

ويهدف النادي الأهلي من الأنباء التي تناثرت في الفترة الأخيرة، هو زعزعة استقرار نادي الزمالك، لينشغل أكثر بأخبار النادي الأهلي وتذبذب تركيزهم عن المباراة ذاتها.

 

قمة الدوري

 

لا شك، أن مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين في الفترة المقبلة، تحسم بشكل كبير بطل مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجاري، خصوصًا في ظل تقارب النقاط بين الفريقين.

 

ويدخل الزمالك مباراة القمة، متصدر الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي من خلفه برصيد 51 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

 

والحديث عن أن بطل الدوري، يتحدد من خلال مباراة القمة 117، يساهم بشكل كبير في توتر أعصاب لاعبي الفريقين، خصوصًا الزمالك، والذي تراجعت نتائجه في المباريات خلال الفترة الأخيرة بعد التعادل أمام طلائع الجيش والمقاولون العرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان