رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تطارد أجيري في مواجهة نيجيريا

سلسلة أهداف تطارد أجيري في مواجهة نيجيريا

محمد علاء 26 مارس 2019 10:12

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، أمام منتخب نيجيريا، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار اللقاءات الودية التي يخوضها الفراعنة، استعدادًا لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وكان المنتخب المصري، قد تعادل أمام النيجر بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم.

 

وهناك العديد من الأهداف التي تطارد لاعبي المنتخب المصري والخواجة المكسيكي خلال مباراة اليوم أمام نيجيريا.

 

تجربة بعض العناصر

 

يبحث الخواجة الأرجنتيني، تجربة بعض العناصر في مباراة اليوم، خصوصًا وأنها تعد بمثابة البروفة الأخيرة للفراعنة قبل إغلاق حقل التجارب، واختيار القائمة الأساسية التي يخوض بها غمار منافسات كان.

 

وهناك العديد من اللاعبين، التي يسعى الخواجة المكسيكي إلى تجربتهم في مباراة اليوم، سواء من الوجوه الجديدة أو اللاعبين الذين كانوا يمثلون الحرس القديم في صفوف الفراعنة.

 

ويعد من أبرز الأسماء التي ستشارك في مباراة اليوم، إسلام جابر لاعب الداخلية، وعمر جابر لاعب بيراميدز، ومحمود علاء مدافع الزمالك، وأحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لسموحة.

 

مواصلة الصحوة

 

يسعى الخواجة المكسيكي إلى مواصلة صحوته منذ أن تولى تدريب المنتخب المصري في شهر أغسطس الماضي، وذلك من خلال الفوز في مباراة اليوم.

 

واستطاع الخواجة المكسيكي، تحقيق الفوز في 4 مباريات، فضلاً عن التعادل في لقاء وحيد كان أمام منتخب النيجر، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على ملعب الأخير.

 

واجتمع أجيري مع لاعبيه أمس الاثنين، من أجل حثهم على بذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 

الفوز في أول ودية

 

وتعد مباراة نيجيريا، هي أولى لقاءات الفراعنة الودية تحت قيادة الجهاز الفني الجديد الذي يقوده خافيير أجيري ورفاقه.

 

ويخشى أجيري أن يواجه نحس الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب المصري والحالي لمنتخب أوزبكستان، في آخر 5 وديات خاضهم مع الفراعنة قبل بطولة كأس العالم 2018 التي كانت تحتضنها روسيا.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بداية من يوم 21 من شهر يونيو المقبل، وحتى يوم 19 يوليو، بعدما تفوق الفراعنة في ملف الاستضافة على جنوب أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان