رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

يُذاع الليلة.. رئيس الزمالك يرد على «الأعلى للإعلام» ببرنامج جديد

يُذاع الليلة.. رئيس الزمالك يرد على «الأعلى للإعلام» ببرنامج جديد

تحقيقات وحوارات

شعار نادي الزمالك

يُذاع الليلة.. رئيس الزمالك يرد على «الأعلى للإعلام» ببرنامج جديد

محمد عبد الغني 25 مارس 2019 19:12

 

في تطور جديد، أعلن نادي الزمالك عن ظهور برنامجه "ستاد الزمالك" على قناة الرافدين، بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقافه على قناة المحور.

 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن برنامج "ستاد الزمالك" سيظهر على قناة الرافدين في تمام الحادية عشر مساء اليوم الاثنين.

 

وجاء البيان كالآتي: "في خطوة جديدة تؤكد أن نادي الزمالك لا يقهر ولا ينهزم، تقرر ظهور برنامج "ستاد الزمالك" في الحادية عشرة مساء اليوم على قناة الرافدين"، مضيفا: "يستمر ظهور البرنامج على القناة حتي زوال الغمة".

 

يذكر أن مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد أصدر قرارًا أمس الأحد بإيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة 30 يوما، مع توجيه انذار لقناة "المحور" بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث.

 

وجاء قرار المجلس بمنع بث البرنامج بناء على توصية لجنتي ضبط أداء الإعلام الرياضي والشكاوى بعد ما تم ارتكابه من مخالفات بحلقة يوم الخميس 21 من شهر مارس الجاري، والتي شهدت بعض الخروج عن القيم والأخلاق والتحقير من شأن بعض الشخصيات العامة والرموز الرياضية. 

 

وكان رئيس نادي الزمالك قد أدلى بتصريحات حملت انتقادات عدة للاتحاد المصري لكرة القدم والمجلس الأعلى للإعلام  مشيرا إلى أن هناك من يتحكم في المنظومة الرياضية، ووجود حرب خفية وعنيفة ضد ناديه، بحسب وصف. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان