رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين ينتظرون إشارة أجيري أمام نيجيريا

3 لاعبين ينتظرون إشارة أجيري أمام نيجيريا

محمد علاء 25 مارس 2019 15:11

بدأ المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، التفكير في التشكيلة التي يخوض بها مباراة الفراعنة أمام نيجيريا الودية، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وكان الخواجة المكسيكي، قد اختار 25 لاعبًا خلال الساعات الماضية، معظمهم من الوجوه الجديدة، تمهيدًا لتجربتهم في مباراة نيجيريا المقبلة.

 

وتعادل المنتخب المصري أمام النيجر بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي حسم الفراعنة تأهلهم لها.

 

وهناك بعض اللاعبين، الذين ينتظرون إشارة الخواجة المكسيكي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل المشاركة في مباراة نيجيريا.

 

عمر جابر

يدرك عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، أن لقاء نيجيريا بمثابة الأمل الأخير بالنسبة له، من أجل وضع قدمًا في القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ويواجه جابر تحد كبير مع الثنائي أحمد المحمدي ومحمد هاني، خصوصًا الأخير الذي يثير بخطى ثابته مع فريقه في الفترة الأخيرة.

 

وشارك عمر جابر في 18 مباراة مع فريق بيراميدز حتى الآن، منهم 17 في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في كأس مصر، بمعدل دقائق بلغ 1077 دقيقة، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي أهداف، بينما صنع هدف وحيد.

 

محمود علاء

أصبح محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، من أهم لاعبي الدوري المصري في الفترة الأخيرة، خصوصًا وأن أرقامه تدل على ذلك.

 

ووجهت العديد من الانتقادات بالنسبة للخواجة المكسيكي، بسبب تجاهله انضمام محمود علاء في الفترة الأخيرة.

 

وشارك محمود علاء في 21 مباراة محلية مع فريق الزمالك حتى الآن، منهم 19 مباراة بمسابقة الدوري، ولقاءين في بطولة كأس مصر، بمعدل دقائق بلغ 1920 دقيقة، حيث تمكن من إحراز 13 هدفًا، منهم 12 في الدوري، وهدف وحيد في كأس مصر.

 

إسلام جابر

تتحدد فرصة إسلام جابر، لاعب الداخلية، داخل المنتخب المصري، حال مشاركته في مباراة نيجيريا غدًا، خصوصًا بعدما تم منحه أكثر من فرصة في المعسكرات السابقة.

 

وشارك جابر في 23 مباراة مع فريق الداخلية حتى الآن، منهم 22 في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في كأس مصر، بمعدل دقائق بلغ 2099 دقيقة، وأحرز 3 أهداف وصنع مثلهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان