رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 بدائل أمام لاسارتي لتعويض غياب حمدي فتحي

3 بدائل أمام لاسارتي لتعويض غياب حمدي فتحي

محمد علاء 24 مارس 2019 12:01

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته الجادة لمباراة القمة، المقرر لها يوم 30 من شهر مارس الجاري، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعاني النادي الأهلي، من غياب العديد من اللاعبين أبرزهم حمدي فتحي، لاعب خط الوسط، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، والتي تعيقه بشكل رسمي عن المشاركة في المباراة.

 

وهناك 3 بدائل، يستطيع الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة بينهم، من أجل اختيار أحدهم للمباراة المقبلة التي تحمل رقم 117 في تاريخ مواجهات الفريقين.

 

حسام عاشور

 

عاد حسام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، والتي منعته عن المشاركة مع الفريق مؤخرًا، وكان يشارك حمدي فتحي بدلاً منه.

 

ويمتاز حسام عاشور بالصلابة الدفاعية، وهو ما يجعله الخيار الأول بالنسبة للجهاز الفني للنادي الأهلي، من أجل الاعتماد عليه في مباراة القمة المقبلة.

 

ويخشى لاسارتي من عدم استعادة عاشور لفورمة المباريات خلال مباراة القمة، وهو ما قد يؤثر عليه داخل المستطيل الأخضر خلال اللقاء.

 

أحمد فتحي

يضع الخواجة الأوروجواني، أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، ضمن خياراته من أجل الاعتماد عليه في المباراة المقبلة، في منطقة خط الوسط.

 

وسبق وأن شارك فتحي في أكثر من مباراة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، في منطقة وسط الملعب، حيث أن خبرته تجعله يجيد اللعب في أكثر من مركز.

 

وغاب فتحي عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات الأخيرة؛ بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرًا.

 

ناصر ماهر

يبقى خيار الاعتماد على ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، في مركز وسط الملعب ضئيل، إلا أنه ضمن خيارات الخواجة الأوروجواني أيضًا.

 

وسيفتقد النادي الأهلي، قوة كبيرة في المنطقة الهجومية، حال الاعتماد على ناصر ماهر في وسط الملعب، لذلك فإن لاسارتي لا يفكر فيه بشكل كبير.

 

ويحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي، مسألة لاعب خط الوسط الذي يشارك بجوار عمرو السولية، خلال الساعات القليلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان