رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للقمة.. كهربا أم أحداد؟

من الأفضل للقمة.. كهربا أم أحداد؟

محمد علاء 24 مارس 2019 10:08

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بعد الراحة التي تم منحها للاعبين خلال الفترة الماضية.

 

وهناك حيرة شديدة تنتاب الجهاز الفني للفريق، بشأن اختيار بعض المراكز، استعدادًا للقاء القمة المقبل، المقرر له يوم 30 من شهر مارس الجاري، والمؤجل بينهما من الدور الأول.

 

ويعد مركز الجناح الأيسر من أبرز المراكز التي يفاضل فيها الخواجة السويسري ما بين بعض اللاعبين أبرزهما محمود كهربا والمغربي حميد أحداد.

 

كهربا

لا شك، أن محمود كهربا، يعتبر من ضمن العناصر الأساسية للفريق منذ بداية الموسم الجاري، إلا أن الأزمات التي حدثت له في الفترة الأخيرة، جعلته يخرج من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك مؤقتًا.

 

وغاب كهربا عن التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات الأخيرة، حيث كانت مشاركة على استحياء، حيث كان يتم الاعتماد عليه كبديل في بعض المباريات، فضلاً عن خروجه من تشكيلة الفريق في مباريات أخرى.

 

لا تزال هناك فجوة بين جماهير نادي الزمالك وبين محمود كهربا، على الرغم من الصلح الذي تم بين الطرفين في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الفعل الغير أخلاقي الذي قام به اللاعب في إحدى اللقاءات.

 

وتعرض كهربا للإيقاف من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قيامه بالبصق على الجماهير، عقب مهاجمتهم له، بعد تراجع مستواه في اللقاءات الأخيرة للفريق الأبيض.

 

وتم رفع الإيقاف عن كهربا، عقب مباراة بترو أتليتكو الأنجلولي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي نجح الزمالك في تحقيق الفوز بها بهدف دون رد.

 

أحداد

اعتمد الجهاز الفني لنادي الزمالك على اللاعب حميد أحداد في المباريات الأخيرة بشكل أساسي، بعد الإيقاف الذي تعرض له محمود كهربا في الفترة الأخيرة.

 

وظهر أحداد بمستوى جيد، في مختلف اللقاءات التي شارك فيها، الأمر الذي يمهد بأن يكون عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق بالمباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

ويجيد أحداد اللعب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم، الأمر الذي جعله يدخل حسابات الجهاز الفني بشكل سريع في الفترة الأخيرة.

 

وكان أحداد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن مشاركته مع الفريق، جعلته يدخل في حسابات الفريق مجددًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان