رئيس التحرير: عادل صبري 10:06 مساءً | الخميس 25 أبريل 2019 م | 19 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

القمة 117.. فرصة جروس لإحياء آماله في البقاء

القمة 117.. فرصة جروس لإحياء آماله في البقاء

محمد علاء 23 مارس 2019 21:26

يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، موقف السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سواء بالبقاء أو الرحيل، حيث يتحدد ذلك، في ضوء مباراة القمة المقبلة.

 

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الدور الأول بمسابقة الدوري الممتاز، والتي تحسم مصير الخواجة السويسري.

 

وهناك العديد من العوامل التي يسعى جروس إلى تحقيقها خلال الساعات القليلة المقبلة، آملاً في الحفاظ على بقاءه على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

صحوة الدوري

يبحث لاعبو فريق الزمالك عن العودة لمواصلة صحوتهم في مسابقة الدوري الممتاز، والتي بدأت منذ بداية الموسم الجاري والذي انطلق في شهر أغسطس الماضي.

 

ويحتل الزمالك قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

 

وخاض الزمالك حتى الآن 22 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث فاز في 16 لقاء وتعادل في5 وخسر لقاء وحيد.

 

الفوز على الأهلي

لا شك، أن فوز الزمالك على الأهلي بأي نتيجة، يعزز من فرص بقاء الخواجة السويسري على رأس القيادة الفنية لأبناء قلعة ميت عقبة.

 

وتعد لهذه المباراة، أهمية كبيرة بالنسبة للمجلس الأبيض، على اعتبار أن هذا اللقاء يمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمجلس بأكلمه بصرف النظر عن نتيجة أي مباراة أخرى.

 

وهذه المباراة، تعد أول قمة للخواجة السويسري، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز فيها خلال الفترة المقبلة.

 

عودة الكبار

قد تكون مباراة القمة المقبلة، هي فرصة عودة اللاعبين الكبار إلى مستواهم المعروف، بعد الانتقادات التي تعرض لها المجلس الأبيض.

 

وتعرض جروس ورفاقه، إلى العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، لعدم الاعتماد على بعض اللاعبين أمثال أيمن حفني ومحمد عنتر وغيرهما.

 

وفي حالة تألقهم في لقاء القمة، فإن ذلك سيكون بمثابة طوق النجاة بالنسبة للمدرب السويسري، من أجل الاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان