رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الوجوه الجديدة وعودة الشناوي الأبرز في مشاهد مصر والنيجر

الوجوه الجديدة وعودة الشناوي الأبرز في مشاهد مصر والنيجر

محمد علاء 23 مارس 2019 19:32

تعادل المنتخب المصري الأول أمام منتخب النيجر بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وكان أحفاد الفراعنة، قد حسموا تأهلهم إلى بطولة كان، التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يوينو وتستمر حتى شهر يوليو المقبل.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة من بدايتها وحتى الانتهاء منها.

 

الوجوه الجديدة

حرص المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، على تواجد أكثر من لاعب جديد في صفوف الفراعنة، تمهيدًا لتجربتهم، سواء في مباراة النيجر أو في ودية نيجيريا يوم الثلاثاء المقبل.

 

وشهدت مباراة النيجر اليوم، مشاركة العديد من الوجوه، التي تنضم للمنتخب المصري لأول مرة أمثال عمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد أيمن منصور ونبيل دونجا ثنائي بيراميدز، وغيرهم من اللاعبين.

 

وظهر أكثر من لاعب بشكل طيب في مباراة اليوم، وهو ما يمهد لمشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

عودة الشناوي

انضم أحمد الشناوي إلى صفوف الفراعنة بعد فترة غياب ليست بالقصيرة، حيث كانت آخر مباراة شارك فيها مع الفراعنة، كانت أمام مالي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمخم الأفريقية والتي احتضنتها الجابون عام 2017.

 

ومر ما يقرب من عامان على استبعاد الشناوي من معسكرات الفراعنة سواء للإصابة من جهة، أو لعدم استعادة مستواه في الفترة الأخيرة من جهة أخرى.

 

وشارك الشناوي مع فريق بيراميدز في 14 مباراة حتى الآن، بواقع 13 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في بطولة كأس مصر، حيث كان اللقاءات مناصفة بينه وبين زميله المهدي سليمان.

 

الأقوى هجوميًا

أصبح المنتخب المصري الأقوى هجوميًا في مجموعته، بعد الهدف الذي أحرزه محمود حسن تريجيه، في مباراة اليوم.

 

ويتصدر منتخب مصر قائمة الأقوى هجوميًا برصيد 16 هدفًا، حيث يليه في الترتيب منتخب تونس برصيد 12 هدفًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان