رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

أُحد.. مقبرة سعودية للمصريين

أُحد.. مقبرة سعودية للمصريين

تحقيقات وحوارات

ميدو ومؤمن زكريا

أُحد.. مقبرة سعودية للمصريين

محمد علاء 23 مارس 2019 18:06

أصبح نادي أحد السعودي، بمثابة "بعبع"، للعديد من نجوم كرة القدم بالدوري المصري، خصوصًا بعد الأزمات التي تحدث في الآونة الأخيرة مع بعض النجوم، سواء على مستوى اللاعبين أو المدربين.

 

وكان نادي أحد يضم العديد من المصريين سواء في الجهاز الفني أو اللاعبين، إلا أن الوضع اختلف تمامًا في الفترة الحالية، خصوصًا بعد الأزمات التي حدثت واحدة تلو الأخرى.

 

وتبرز "مصر العربية"، أبرز الأزمات التي حدثت من فريق أحد في الفترة الأخيرة تجاه العديد من المصريين في الفترة الأخيرة.

 

رحيل ميدو

قرر مجلس إدارة نادي أحد في الساعات القليلة الماضية، إقالة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب التجاوز الذي حدث منه تجاه أحد المشجعين بالدوري.

 

وكان هناك أحد السعوديين، قد علق في تغريدة لدى ميدو، عن أنه يجيد التحليل أكثر من التدريب، إلا أن الأخير تلفظ بألفاظ خارجة تجاه المشجع، ليحسم أمره بيده.

 

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من أجل المطالبة برحيل ميدو، خصوصًا بعدما تجاوز في حق أحد المشجعين، وهو ما تحقق بالفعل.

 

مؤمن زكريا

تصدر مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشهد الرياضي في فترة ما، بعد أزمته الأخيرة مع فريق أحد السعودي أيضًا.

 

وخرجت تصريحات من مسؤولي أحد، بأنه سيتم فسخ التعاقد مع مؤمن زكريا، بداعي أن لديه إصابة مزمنة في القدم، تمنعه من ممارسة الساحرة المستديرة في المستقبل.

 

وسرعان ما تم تغيير التصريحات سريعًا، بأن هناك أزمة نشبت بين مؤمن زكريا وأحد المسؤولين في الفريق السعودي، وهو ما نتج عنه مثل هذه التصريحات.

 

أحمد جمعة

وكان أحمد جمعة، لاعب المصري المحترف بالدوري السعودي" target="_blank">الدوري السعودي، آخر ضحايا فريق أحد حتى الآن، بعدما عاد لمصر في الساعات القليلة الماضية.

 

وكان نادي أحد السعودي قرر فسخ التعاقد بالتراضي مع المهاجم المصري أحمد جمعة، بعد الإصابة التي لحقت به وستبعده حتى نهاية الموسم.

 

وانضم أحمد جمعة إلى صفوف أحد السعودس خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان