رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

المعارضة تهدد استمرار كهربا مع الزمالك

المعارضة تهدد استمرار كهربا مع الزمالك

تحقيقات وحوارات

محمود كهربا

المعارضة تهدد استمرار كهربا مع الزمالك

ضياء خضر 23 مارس 2019 12:03

يبدو أن الهدوء المسيطر على علاقة محمود كهربا مهاجم نادي الزمالك برئيس النادي مرتضى منصور أصبح في مهب الريح، وذلك بعد انتشار صور للاعب برفقة أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة النادي، وهاني العتال نائب رئيس النادي خلال حفل عقد قران إبنة الأول.

 

ظهور كهربا مع الثنائي أحمد سليمان وهاني العتال دفع الكثيرين للتكهن بأزمة وشيكة بينه وبين مرتضى منصور، بحكم العلاقة السيئة التي تربط الأخير بالثنائي سليمان والعتال كونهما أبرز وجوه جبهة المعارضة لرئيس الزمالك الحالي.

 

 

صلح مهدد

 

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف مؤخرًا بقرار من مرتضى منصور، في أعقاب قيام اللاعب بالبصق على بعض الجماهير التي وجهت له انتقادات شديدة خلال إحدى مباريات الزمالك.

 

ورغم طي صفحة هذه الواقعة بالصفح عن اللاعب وعودته للمشاركة مرة أخرى مع الفريق الأبيض، إلا أن انقلاب رئيس القلعة البيضاء على اللاعب يبقى غير مستبعد خصوصًا بعد ظهوره برفقة العتال وسليمان.

 

 

ملف معلق

 

ومن الوارد أن يلقي تصرف كهربا بظلاله على ملف تعديل عقد اللاعب، وهو المطلب الذي رفعه نجم هجوم الزمالك منذ فترة دون أن يلقى استجابة فعلية من إدارة النادي.

 

ومؤخرًا وعد مرتضى منصور كهربا بشكل صريح بالنظر مرة أخرى في مسألة تعديل القيمة المالية لعقده، معترفًا أن المبلغ الذي يتقاضاه اللاعب لا يتوازى مع ما يقدمه داخل الملعب.

 

صدام محتمل

 

وقد يكون أي تأجيل جديد لملف تعديل عقد كهربا هو شرارة صدام جديد مع اللاعب في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الخلاف بين الطرفين حول موعد انتهاء التعاقد بينهما.

 

وقبل بداية الموسم دخل كهربا في أزمة مع إدارة الزمالك مدعيًا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في حين أكدت إدارة النادي امتلاكها عقد جديد وقع عليه اللاعب قبل موسمين عند إعارته إلى فريق اتحاد جدة السعودي.

 

 

رحيل متوقع

 

ومن غير المستبعد أن تبادر إدارة الزمالك بفتح باب الرحيل أمام كهربا بنهاية الموسم الجاري، في حال تمسك مسئولو النادي بعدم تعديل قيمة عقد اللاعب.

 

ولن يقبل كهربا بأي حال من الأحوال الاستمرار في صفوف الزمالك بالموسم القادم إذا لم يتم تعديل قيمة عقده، وهو ما قد يدفعه للتمسك بالرحيل لأي ناد خارجي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو السيناريو الذي قد يبدو أفضل للطرفين لإنهاء علاقتهما مع تحقيق استفادة مالية لكل منهما.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان