رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

لاسارتي: الأهلي من أهم 10 أندية في العالم

لاسارتي: الأهلي من أهم 10 أندية في العالم

محمد متولي-متابعات 23 مارس 2019 04:39

كشف مارتين لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي كواليس تعاقده مع الفريق، واصفًا المارد الأحمر بـ"أحد أهم 10 أندية في العالم".

 

قال، إن التفاوض معه لقيادة الأهلي، جاء عن طريق أحد الوكلاء الذي أجرى اتصالا بزميل له، وإنه عندما علم أن الأهلي نادٍ مهم، استمر في المفاوضات، وتوصل لاتفاق، وأنه قام بزيارة استكشافية إلى النادي، وأجرى دراسة للاعبين، وموقف النادي في الدوري، والنهائي الإفريقي الذي خسره الفريق، وشاهد بعض المباريات والصور في النادي.

 

وتابع لاسارتي، "أي باحث على الإنترنت عندما يقوم بالبحث عن أهم فرق في كرة القدم سيجد الأهلي وسطهم.. ليس من الصعب اكتشاف الأهلي لأنه من أهم 10 أندية على مستوى العالم".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "سألت بعض الوكلاء، وأصدقاء، ومنهم من أكد فكرته التي جمعها عن طريق الإنترنت".

وأشار إلى أنه لا يوجد موضوع يتم الانتهاء منه بين عشية وضحاها ولكن كان لديه يقين بأن المفاوضات ستنتهى بالتوقيع للأهلي.

وأوضح أن رغبته في الفوز، ورغبة الأهلي الدائمة في الانتصارات أيضا، كانت نقطة فارقة في المفاوضات.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع المدرب الأوروجوياني في شهر ديسمبر الماضي، خلفًا للفرنسي المقال باتريس كارتيرون، عقب خسارة الفريق للبطولة الإفريقية، والخروج من بطولة كأس زايد للأندية العربية

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الثلاثين من مارس الجاري ضمن مؤجلات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز، والذي يتصدره الزمالك برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، قبل أن يخرج لمواجهة صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان