رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2019 م | 17 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| تشكيل الزمالك أمام المقاولون.. كهربا أساسيًا والسعيد يقود الهجوم

إنفوجراف| تشكيل الزمالك أمام المقاولون.. كهربا أساسيًا والسعيد يقود الهجوم

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

إنفوجراف| تشكيل الزمالك أمام المقاولون.. كهربا أساسيًا والسعيد يقود الهجوم

محمد عبد الغني 20 مارس 2019 18:23

 

يلتقي نادي الزمالك نظيره المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم  الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز في الموسم الجاري.

 

وأعلن كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل الفريق لمواجهة ذئاب الجبل. 

 

وشهد التشكيل مشاركة عمر السعيد أساسيا على حساب خالد بوطيب مهاجم الفريق الذي يتواجد مع منتخب المغرب، من أجل المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا.

 

كما شهد التشكيل الأساسي عودة كهربا للمشاركة أساسيا بعدما غاب عن التشكيل الأساسي منذ مواجهة الجولة الثالثة في الكونفيدرالية أمام بترو أتليتكو.

 

وجاء تشكيل الأبيض كالتالي: 

 

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عماد السيد وحازم إمام وبهاء مجدي  ومحمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز و أيمن حفني وحميد أحداد.

 

ويدخل الزمالك المباراة وفي جعبته 52 نقطة محتلًا صدارة ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 4 وخسر لقاء واحدًا فقط، وأحرز لاعبوه 48 هدفًا، وسكنت شباكه 18، بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 34 نقطة، بعدما خاض الذئاب 24 مباراة حققوا الفوز في 10، وتعادلوا في 4، وخسروا 10، وأحرز لاعبوه 31 هدفًا، وسكنت شباكهم 25 هدفًا.

 

وتقابل الزمالك مع المقاولون العرب في 80 مباراة بمختلف البطولات بواقع ”71 مباراة بالدوري، 3 ببطولة كأس مصر، 2 بالسوبر المصري، 3 لقاءات بكأس الاتحاد التنشيطية، مباراة بالسوبر الأفريقي“، وفاز القلعة البيضاء في 51 مباراة، وخسر 10 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 19 مباراة بينهما.

 

وأحرز الزمالك 117 هدفًا خلال مبارياته ضد المقاولون العرب بواقع ”104 بالدوري، 7 ببطولة كأس مصر، 3 أهداف بالسوبر المصري، 3 أهداف بكأس الاتحاد التنشيطية“.

 

يذكر أن المقاولون لم يحقق أي انتصار على الزمالك في بطولة الدوري الممتاز منذ 17 عامًا، حيث يرجع آخر فوز للمقاولون على الزمالك إلى 20 أبريل 2002، عندما فاز بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ19 للدوري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان