رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

لوك إيميل.. يبحث عن بارقة أمل للاستمرار على قيادة الجيش

لوك إيميل.. يبحث عن بارقة أمل للاستمرار على قيادة الجيش

محمد علاء 11 مارس 2019 11:44

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش أمام فريق وادي دجلة، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد المباراة هامة بالنسبة للفريق، خصوصًا وأنه لكل منه أهدافه التي يسعى إليها خلال اللقاء، وإن كانت الأمور تعد أكثر تعقيدًا بالنسبة للفريق العسكري، الذي لا بديل أمامه سوى حصد نقاط المباراة كاملة.

 

ويستعرض "مصر العربية"، أهمية المباراة بالنسبة للفريقين من خلال التقرير التالي:

 

طلائع الجيش

 

يدخل فريق طلائع الجيش مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد النقطة التي حصل عليها من فريق الزمالك متصدر الدوري، بعد التعادل معه بهدفين مقابل مثلهما، أحرزهما أحمد سمير، في المباراة التي جمعتهما منذ جولتين.

 

وعلى الرغم من التعادل مع الزمالك، إلا أن البلجيكي لوك إيميل يقترب من الرحيل عن الفريق العسكري، خصوصًا في ظل تراجع نتائج الفريق بشكل عام، وهو ما يهدد استمراره في كل مباراة.

 

فيما يحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 25 نقطة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

 

ولن يكون الفريق العسكري خصمًا سهلاً لفريق وادي دجلة، خصوصًا وأنه يمتلك العديد من اللاعبين التي لديها خبرات وباع في الدوري الممتاز بشكل عام أمثال عاصم صلاح وأحمد سامي وأحمد جعفر وغيرهم.

 

وادي دجلة

 

تبدو الأمور أكثر أريحية بالنسبة لفريق وادي دجلة، الذي يواصل استقراره الفني من مباراة لأخرى، في ظل إعلان مالك النادي، تجديد عقد مدربه لمدة 3 سنوات قادمة، بصرف النظر عن نتائج الفريق في الموسم الحالي.

 

ويحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدفًا وتلقت شباكه 40 هدفًا.

 

يسعى اليوناني جونيس تاكسيس، المدير الفني لوادي دجلة، عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي في خطة الهروب من مراكز القاع.

 

ويؤمن مجلس إدارة نادي وادي دجلة، بالإمكانيات التي يتمتع بها مدرب الفريق، والتي يستطيع أن يفيد بها الفريق الأصفر بداية من الموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان