رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

خطة سدومير تنهي شهر العسل بين أبوجريشة والدراويش

خطة سدومير تنهي شهر العسل بين أبوجريشة والدراويش

محمد علاء 04 مارس 2019 15:50

أنهى علي أبوجريشة، أحد نجوم النادي الإسماعيلي، مشواره مع قلعة الدراويش، فيما يخص تولي كافة الأمور الفنية داخل الفريق، آملاً في تكوين فريق قوي يستطيع المنافسة بقوة في جميع البطولات التي يشارك فيها.

 

وتقدم أبوجريشة، باستقالته من الإسماعيلي، رافضًا الاستمرار في منصبه، وذلك على خلفية بعض الأمور التي جدثت وجعلته ينهي شهر العسل مبكرًا مع أبناء قلعة الدراويش.

 

وتستعرض "مصر العربية"، الأسباب التي ساهمت في رحيل أبوجريشة عن قلعة الدراويش خلال الساعات القليلة الماضية، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

خطة سدومير

كانت بداية اشتعال شرار الأزمة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة سدومير يانفيسكي، حيث اعترض عليها أبوجريشة، وطالبه ببعض التعديلات فيها، حتى تتماشى مع إمكانيات الفريق.

 

ورفض سدومير يانفيسكي، فكرة إملاء شروط عليه من قبل علي أبوجريشة، على اعتبار أنه المدير الفني، وله كافة الصلاحيات سواء في الخطة التي يعتمد عليها أو مجموعة اللاعبين الذي يقع عليهم الاختيار لأي مباراة.

 

واستشاط أبوجريشة غضبًا من عدم حديث مسؤولي فريق الدروايش مع المدير الفنيا، فيما يخص اختصاصاته، الأمر الذي إدى إلى زيادة الاحتقان بينه وبين الإدارة والمدير الفني.

 

التجديد للنجوم

تحدث علي أبوجريشة، مع مجلس إدارة النادي، على ضرورة التجديد للعديد من نجوم الفريق الذي أوشكت عقودهم على الانتهاء، حتى يتم الحفاظ على استقرار الفريق وتركيز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

 

ويعد من أبرز اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفترة المقبلة، هما كريم بامبو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وكذلك محمود متولي الذي يبتقى موسم واحد فقط في عقده.

 

وهناك أيضًا محمد صادق، لاعب خط وسط الفريق، الذي يرغب في الرحيل عن قلعة الدراويش بنهاية الموسم الجاري.

 

ملف الناشئين

أجرى علي أبوجريشة، تقييمًا لبعض مدربي القطاعات داخل النادي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث طلب باستبعاد بعضهم، لعدم أحقيتهم بتواجدهم في مناصبهم الحالية.

 

وضر مجلس الإدارة بكلام أبوجريشة عرض الحائط، حيث لم يتم تنفيذ أي من طلبات أبوجريشة نهائيًا، لذلك اتخذ قراره بالرحيل عن الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان