رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين ظلمهم أجيري قبل معسكر مارس

3 لاعبين ظلمهم أجيري قبل معسكر مارس

محمد علاء 04 مارس 2019 12:10

وصل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى القاهرة منذ ساعات، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في إسبانيا على مدار الأيام الماضية.

 

ويستعد منتخب مصر لانطلاق المعسكر يوم 17 من شهر مارس المقبل، في إطار الاستعداد لمواجهة النيجر يوم 23، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

كما يخوض أحفاد الفراعنة مباراة ودية أخرى أمام فريق نيجيريا يوم 26 على ملعب الأخير، ضمن الاستعدادات لبطولة كان 2019 والتي تحتضنها مصر في النسخة المقبلة.

 

ووقع اختيار الخواجة المكسيكي على 25 لاعبًا، إلا أنها شهدت غياب بعض اللاعبين الدوليين من أجل منحهم راحة سلبية أمثال الدولي المصري محمد صلاح وكذلك أحمد المحمدي.

 

ولا شك، أن هناك بعض اللاعبين الذي ظلمهم الجهاز الفني للفراعنة، على الرغم من تألقهم بشكل لافت للنظر في مسابقة الدوري المصري.

 

عبد الله السعيد

نال عبد السعيد، لاعب فريق بيراميدز، إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية، على خلفية الأداء الذي يقدمه مع فريقه منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

واستعاد السعيد، جزء كبير من مستواه، بعد انتهاء رحلة احترافه في صفوف فريق أهلي جدة السعودي.

 

وخاض السعيد 9 مباريات مع فريق بيراميدز في مسابقة الدوري حتى الآن، حيث أحرز 3 أهداف، بالإضافة إلى أنه صنع 6 أهداف، بمعدل دقائق بلغ 1906 دقيقة.

 

أحمد علي

تعرض الخواجة المكسيكي للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، على خلفية عدم ضم أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، إلى صفوف الفريق، على الرغم من حالة التوهج التي يعيشها مع فريقه.

 

وضم الجهاز الفني للفراعنة صلاح محسن، لاعب الأهلي، إلى صفوف المنتخب المصري، على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وشارك أحمد علي مع فريق الذئاب في 19 مباراة حتى الآن، استطاع إحراز 12 هدفًا، وصناعة آخر، بمعدل دقائق بلغ 1462 هدفًا.

 

عبد الله جمعة

يومًا بعد الآخر، يكتب عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، ثقة كبيرة بعد تألقه في هذا المركز، على الرغم من أنه يلعب جناح في المقام الأول.

 

وأعاد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، اكتشاف عبد الله جمعة في هذا المركز، في ظل قائمة الفريق المدججة بالنجوم في مركز الجناح.

 

واكتفى أجيري بضم أحمد فتوح، ظهير نادي سموحة، على الرغم من أنه لم يشارك في لقاء وحيد مع فريقه السكندري، منذ انتقاله إليه قادمًا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان