رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | الأربعاء 27 مارس 2019 م | 20 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة مهام تنتظر لاسارتي أمام بتروجت في رحلة الصعود للقمة

سلسلة مهام تنتظر لاسارتي أمام بتروجت في رحلة الصعود للقمة

محمد علاء 04 مارس 2019 10:20

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق بتروجت، في السابعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأمل الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، في اقتناص الثلاث نقاط في مباراة اليوم، خصوصًا في ظل استفاقة الفريق البترولي في المباريات الأخيرة له.

 

وهناك سلسلة من المهام تنتظر لاسارتي أمام بتروجت في رحلة الصعود للقمة، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

استمرار الصحوة

 

يسعى الفريق الأحمر إلى استمرار صحوته في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تترسخ من مباراة لأخرى، آملاً في استكمال الموسم على نفس الوتيرة، والحصول على دعم جماهيري أكبر.

 

وحقق الفريق ثمانية انتصارات أمام كلاً من، سموحة، المقاصة ، إنبي، وادي دجلة، الإنتاج الحربي، حرس الحدود، الداخلية والجونة.

 

ويسعى المارد الأحمر للفوز الليلة من أجل إستكمال رحلة الصعود للقمة والمنافسة على بطولة الدوري بعدما تقلص الفارق مع الزمالك المتصدر لـ4 نقاط فقط.

 

الأهلي يخوض المواجهة وفي رصيده 48 نقطة من 21 مباراة، بينما يحل بتروجيت في المرتبة 13 بعدما حصد 25 نقطة من 25 مباراة خاضها بالمسابقة.

 

مواصلة التفوق على بتروجت

 

تقابل الأهلي وبتروجت في 21 مباراة في الدوري الممتاز، ولم يتلق الأحمر أي هزيمة خلال هذه المواجهات، الأمر الذي يعزز من حظوظه في الفوز بمباراة اليوم، واقتناص الثلاث نقاط.

وحقق الفوز في 16 مباراة وتعادلا في 5 مباريات فقط، وسجل المارد الأحمر 41 هدفاً في بتروجت خلال منافسات الدوري، بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا.

 

وتعد أكبر نتيجة فى تاريخ لقاءات الفريقين هي نتيجة فوز الأهلي (4-0)، والتي حققها ثلاث مرات، مواسم 2006 و2008 و2014.

 

عودة أزارو

 

يسعى الخواجة الأوروجواني، إلى تجهيز المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، في مباراة اليوم، خصوصًا بعدما استعاد عافيته وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

 

ويبحث لاسارتي، تجهيز أزارو، من أجل الاعتماد عليه في مباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي ستشهد منافسة شرسة بين جميع الفرق المشاركة في الجولات المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان