رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الجمعة 21 يونيو 2019 م | 17 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«ديربي الميرسيسايد» يقلب الطاولة على ليفربول.. «الريدز» يسقط من على القمة

«ديربي الميرسيسايد» يقلب الطاولة على ليفربول.. «الريدز» يسقط من على القمة

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح في مباراة إيفرتون

«ديربي الميرسيسايد» يقلب الطاولة على ليفربول.. «الريدز» يسقط من على القمة

محمد عبد الغني 03 مارس 2019 20:46

 

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل مع مضيفه إيفرتون، في "ديربي الميرسيسايد" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، على ملعب جوديسون بارك.

 

وفشل لاعبو الفريقين في استغلال الفرص التي أُتيحت لهم وخاصة لاعبي ليفربول الذي كانت الأفضلية له نسبيًا على مدار شوطي المباراة.

 

دفع ليفربول ثمن الفرص المهدرة وفلسفة مديره الفني يورغن كلوب غاليا، إذ فشل في تحقيق فوز كان في المتناول أمام المضيف والجار إيفرتون

 

وأهدر الضيوف 3 أهداف مؤكدة، من بينها انفرادان تامان للنجم المصري محمد صلاح فشل في التعامل معهما، كما أخفق فابينيو في ترويض الكرة على بعد أمتار قليلة من المرمى المفتوح في الفرصة الثالثة.

 

الريدز تعادل سلبيا للمباراة الثالثة في آخر 4 مواجهات خاضها بمختلف البطولات، وفقد الصدارة للمرة الأولى منذ الجولة 15، أي منذ 85 يوما.
 

وهذا التعادل السابع لليفربول الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي مقابل 21 فوزًا وخسارة وحيدة. في حين تعادل إيفرتون للمرة السابعة كذلك، مقابل 10 انتصارات و12 خسارة.

 

ورفع التعادل رصيد ليفربول إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ولعب كل منهما 29 مباراة.

 

 

 

 

إيفرتون رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، لكنه ظل بلا فوز على ليفربول منذ أن هزمه 2/0 في أكتوبر 2010، ومنذ ذلك الحين حقق ليفربول الفوز في 9 مباريات، في حين انتهت 10 مباريات بالتعادل، في جميع المسابقات.

 

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز ليفربول 1/0 على ملعب أنفيلد في ديسمبر الماضي.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان