رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الزمالك الثمين على «بترو أتليتكو»

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الزمالك الثمين على «بترو أتليتكو»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الزمالك الثمين على «بترو أتليتكو»

ضياء خضر 03 مارس 2019 20:07

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا بهدف نظيف على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير ضمن الجولة الرابعة لدور الـ16 (المجموعات) للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتكفل المغربي حميد أحداد لاعب نادي الزمالك بإحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27، بعدما سدد كرة عرضية تلقاها داخل منطقة جزاء الفريق الأنجولي لتسكن شباك الأخير.

 

 

انتصار طال انتظاره

 

جاء فوز الزمالك في لقاء اليوم ليكسر حالة النحس التي لازمت الفريق الأبيض في الجولات الثلاثة الأولى لدور المجموعات، والتي لم ينجح الفارس الأبيض في تحقيق أي انتصار خلالها.

 

وكان فريق الزمالك قد افتتح مشواره في دور المجموعات بخسارة ثقيلة بنتيجة 4-2 أمام جورماهيا الكيني، ثم تعادل في الجولتين الثانية والثالثة أمام كل من نصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 1-1 في اللقاءين.

 

لكن الفريق الأبيض استطاع أخيرًا أن يطأ طريق الانتصارات في هذا الدور، ليثأر من فريق بترو أتليتكو والذي أحرج الزمالك في الجولة الماضية بتعادله معه في برج العرب.

 

وصافة مؤقتة

 

كفل الفوز في لقاء اليوم لفريق الزمالك القفز من قاع المجموعة الرابعة إلى وصافتها بشكل مؤقت، بعدما ارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 5 نقاط.

 

وأصبح الزمالك على بعد نقطة واحدة من جورماهيا الكيني متصدر المجموعة، وتقدم بنقطة أمام كل من نصر حسين داي وبترو أتليتكو صاحبي المركزين الثالث والرابع بـ4 نقاط في رصيد كل منهما.

 

لكن وصافة الزمالك ستبقى مؤقتة لحين انتهاء اللقاء الذي سيجمع فريقا نصر حسين داي وجورماهيا الكيني مساء اليوم في معقل الأول، والذي سيتحدد في ضوءه ترتيب المجموعة بعد نهاية الجولة الرابعة.

 

وأحيا الفوز في لقاء اليوم على بترو أتليتكو حظوظ الزمالك في بلوغ الدور ربع النهائي للكونفدرالية، بعدما كان في دائرة الخطر خلال الجولات الثلاثة الأولى.

 

هدف أول

 

سيظل لقاء الزمالك اليوم أمام بترو أتليتكو ذا طبيعة خاصة بالنسبة للمغربي حميد أحداد لاعب الزمالك، والذي دفع به المدرب كريستيان جروس ضمن التشكيل الأساسي في مركز الجناح الأيسر بدلًا من زميله محمود كهربا الموقوف بقرار من رئيس النادي.

 

وتمكن أحداد من قص شريط أهدافه مع الزمالك في لقاء اليوم، مسجلًا هدفًا غاية في الأهمية والقيمة بالنسبة لفريق الزمالك كون هذا الهدف أهدى 3 نقاط غالية للفريق الأبيض في مشواره بدور المجموعات بالكونفدرالية.

 

وفي المجمل قدم أحداد أداء جيد في لقاء اليوم أمام بترو أتليتكو حيث التزم بأداء دوره الدفاعي ولم يقتصر نشاطه على الثلث الهجومي فقط، حتى قرر المدرب جروس استبداله ودفع بدلًا منه بزميله بهاء مجدي قبل 7 دقائق من نهاية وقت اللقاء الأصلي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان