رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد تراجع مستوى جروس.. هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك؟

بعد تراجع مستوى جروس.. هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك؟

تحقيقات وحوارات

حسام البدري

بعد تراجع مستوى جروس.. هل يتولى حسام البدري تدريب الزمالك؟

محمد علاء 03 مارس 2019 12:53

بدأت بعض الأنباء تتناثر في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إقالة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تراجع مستوى الفريق بشكل كبير.

 

وكان الزمالك قد تعادل مؤخرًا مع فريق حرس الحدود بهدفين لكل منهما، في مسابقة الدوري الممازن وكذلك تعادل أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجلولي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وبرز اسم حسام البدري، الذي يتولى مسؤولية الإدارة في نادي بيراميدز، من أجل تولي قيادة الزمالك في الفترة المقبلة، وهو ما نتحدث عن إمكانية حدوثه من عدمه في الفترة المقبلة.

 

تحالف مرتضى وآل الشيخ

 

يرتبط مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعلاقة وطيدة مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، وهو ما يسهل من إمكانية انتقال البدري من إدارة الفريق الأخيرة، لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض.

 

وشهدت بداية الموسم، حدوث تبادل في الصفقات بين نادي بيراميدز والزمالك، حيث انتقال العديد من لاعبي الأبيض إلى فريق بيراميدز، في إشارة إلى التحالف المشترك بينهما.

 

وهناك نية لدى الثنائي، لإثارة غضب مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو ما قد يتحقق حال تولي حسام البدري، القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفًا للسويسري كريستيان جروس الذي باتت أيامه معدوده داخل قلعة ميت عقبة.

 

رغبة البدري

 

لا شك، أن هناك رغبة لدى حسام البدري، من أجل عودته إلى تولي تدريب أحد الفرق في مسابقة الدوري، خصوصًا بعيد تمامًا عن التدريب منذ فترة اقتربت من موسم كامل.

 

وسيكون نادي الزمالك، هو بوابة عودة البدري إلى المجال التدريبي، باعتبار أنه يمتلك أفضل لاعبي الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وهو ما يساهم في تحقيق ما يسعى إليه البدري.

 

وفي حالة تحقيق البدري، للبطولات مع نادي الزمالك، فإن ذلك يضاف إلى سلجه التدريبي، ويقربه من مسألة تولي القيادة الفنية للمنتخب المصري في الفترة المقبلة.

 

صعوبة العودة للأهلي

 

يدرك حسام البدري، صعوبة عودته إلى قيادة النادي الأهلي في الفترة الحالية، بعدما بدر منه وانتقاله لتولي منصب في صفوف فريق بيراميدز، الذي يعتبر من ضمن الفرق المعادية للقلعة الحمراء.

 

كما أن البدري، سبق له من قبل وأعلن تأييده الكامل لمحمود طاهر، في رئاسة الأهلي، في الانتخابات الماضية التي كانت تجرى بينه وبين محمود الخطيب، الرئيس الحالي للقلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان