رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

إنبي ودجلة.. مباراة ترسم تتر النهاية للأجهزة الفنية

إنبي ودجلة.. مباراة ترسم تتر النهاية للأجهزة الفنية

محمد علاء 03 مارس 2019 11:48

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة أمام فريق إنبي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ولا شك، أن هذه المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، خصوصًا في ظل أنها تحدد بشكل كبير استمرار أي من جهاز الفني للفريق من عدمه، في ظل تذبذب نتائج الفريقين.

 

وتستعرض "مصر العربية"، مشوار الفريقين في الدوري، وأسباب احتياج كل منهما لاقتناص النقاط الثلاثة.

 

إنبي

عقد علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات المقبلة، طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في المباراة واقتناص الثلاث نقاط كاملة.

 

ويعيش الفريق البترولي حالة معنوية منخفضة، خصوصًا بعدما خسر الفريق في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مفابل هدف، في مباراة شهدت تراجع ملحوظ للأول.

 

ويحتل إنبي المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 4 وتعادل في 9 وخسر 10 لقاءات.

 

وسجل لاعبيه 26 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا ومازال لديه مباراة مؤجلة، لذلك فإن لقاء اليوم يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له.

 

وادي دجلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة جدًا، في ظل تحقيقه الفوز على فريق النجوم بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية.

 

ويحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

 

وستكون مباراة اليوم مهمة للغاية بالنسبة للمدرب اليوناني تاكسيس، على اعتبار أنها ستحسم مصيره بشكل كبير سواء بالبقاء على رأس القيادة الفنية من عدمه.

 

وكانت إدارة وادي دجلة، قد قررت في وقت سابق، تجميد مستحقات لاعبيه في الفترة الأخيرة، على خلفية تراجع نتائج الفريق.

اعلان