رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الكالتشيو.. لاتسيو يحسم دربي العاصمة مع روما (فيديو)

الكالتشيو.. لاتسيو يحسم دربي العاصمة مع روما (فيديو)

وكالات-محمد متولي 03 مارس 2019 02:18

حسم لاتسيو دربي العاصمة مع ضيفه روما بثلاثية نظيفة، وصعد ميلان الى المركز الثالث اثر فوزه بصعوبة على ضيفه ساسوولو 1-صفر السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ورفع لاتسيو رصيده الى 41 نقطة متقدما درجتين الى المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن روما الخامس.

 

وهدد لاتسيو مرمى جاره أربع مرات متتالية عبر الأرجنتيني خواكين كوريا (2) والإسباني لويس ألبرتو (6) والبرازيليين لوكاس ليفا (7) وميشال باستوس (11) قبل أن ينجح الإكوادوري فيليبي كايسيدو في افتتاح التسجيل اثر تمريرة بينية خلف الدفاع من كوريا تابعها بيسراه من زاوية ضيقة في قلب المرمى (12).

 

وبعد محاولتين أخريين للويس ألبرتو، رد روما بأول تسديدة على مرمى الحارس الألباني توماس ستراكوشا بواسطة البوسني أدين دزيكو (23)، وأخرى للورنتسو بيليغريني (36)، قبل ان يعاود رجال المدرب سيموني اينزاغي هجماتهم ويهددوا الحارس السويدي روبن أولسن في اكثر من مناسبة لاسيما البوسني سيناد لوليتش (43).

 

وفي الشوط الثاني، مالت الكفة لصالح روما، وكاد نيكولو تسانيولو يعادل، لكن كرته اخطأت المرمى بقليل (47)، وحول ستراكوشا تسديدة براين كريستانتي الى ركنية (57)، وانحرفت كرة ستيفان الشعراوي عن المرمى (59)، وقطعت محاولة تسانيولو أيضا (60).

 

وعسكر لاعبو المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو في منطقة مضيفهم، وحول الحارس الألباني كرة فلورنتسي الى ركنية في أخطر فرصة لروما في اللقاء (67)، قبل أن تنقلب النتيجة عليهم بعد حصول لاتسيو على ركلة جزاء من هجمة مرتدة عندما اسقط المدافع الأرجنتيني فيديريكو فازيا مواطنه كوريا في المنطقة المحظورة.

 

ونفذ تشيرو إيموبيلي بنجاح ركلة الجزاء (73)، رافعا رصيده الى 12 هدفا في البطولة هذا الموسم.

 

وحسم دانيلو كاتالدي، بديل كوريا، النتيجة بهدف ثالث من تمريرة خلفية من داخل المنطقة ارسلها له الى خارجها الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش فأطلقها الأول قوية اصابت يدي الحارس ودخلت مرماه (89).

 

وشهدت الدقائق المضافة كوقت بدل من ضائع احتكاكات بين اللاعبين اخمدها الحكم باولو سيلفيو ماتزوليني بالطاقات الصفراء، اثنتان منها للصربي ألكسندر كولاروف مدافع روما (90+3).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان